فنانون يهاجمون «شيرين»: الفن أخلاق قبل الشهرة (تقرير)

الإثنين، 23 يناير 2017 12:07 م
فنانون يهاجمون «شيرين»: الفن أخلاق قبل الشهرة (تقرير)
هجوم حاد على «شيرين» بعد انتقادها للهضبة
أية أشرف أبو النجا

هاجم العديد من الفنانين والفنانات خلال صفحات «فيس بوك»، تصريحات المطربة شيرين عبدالوهاب عقب تصريحاتها الأخيرة ضد الفنان عمرو دياب، عبر فيديو من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والذي أقيم مؤخرا بمدينة أسوان.

وظهرت شيرين خلال الفيديو، وهي تضحك بشكل غير متزن، وتقول: «من الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الحليم حافظ إن الست بتغير من الراجل، وبما أن أنا والفنانة الكبيرة أصالة معزومين.. وتامر وحماقي هما اللي هيحيو الفرح.. فأنا بقول مفيش في مصر إلا تامر وحماقي، لكن الـ... سنه كبر خلاص وراحت عليه إحنا اللي جايين».

وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز تصريحات الفنانون والفنانات ردًا على تصريحات شيرين.

- الفن أخلاق قبل الشهرة
عبرت المطربة شذى عن حبها للهضبة، ونشرت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعهما سويًا وعلقت عليها قائلة: «لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن وفي الخبرة ومقدرناش قيمه كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل.. الفن أخلاق قبل لما يكون شهره مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض الأخلاق أولآ الإستمراريهمش بالساهل».

- لم اشتر CD سوى للهضبة
ونشر الفنان عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «Facebook» قائلًا: «منذ سنوات طويلة لم أعد اشتري CD لمطربين مع حبي وتقديري لهم جميعا، وأصبحت أسمع الأغاني في الراديو أو التليفزيون، وهذه أصبحت القاعدة بالنسبه لي، لكن هناك مطرب واحد فقط كلما يطرح ألبوما لابد أشتريه اسمه عمرو دياب».

- اتربينا على احترام الكبير
فيما قال المطرب الشاب أحمد جمال، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: «اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان ورقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه».

- التاريخ يذكره بعد موته
واستنكر الملحن عمرو مصطفى نوعية تصريحات الفنانون والفنانات التي لا تقدر تاريخ النجوم، وكتب عبر صفحته: «فيه نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثه على الأكثر وبيقول أنا ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لأنه فاضي، والثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير، الأول ده بيروح المزبله بعد خمس إلى عشر سنوات، والثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة