أبرز 10 مشاهد من افتتاح ON LIVE (فيديو)

الإثنين، 23 يناير 2017 01:58 م
أبرز 10 مشاهد من افتتاح ON LIVE (فيديو)
أبرز 10 مشاهد من افتتاح «ON LIVE»
أية أشرف أبو النجا

انطلقت قناة ON Live في ثوبها الجديد ضمن شبكة قنوات ON الجديدة، مساء أمس الأحد، بقيادة أحمد عبدالتواب رئيس القناة، وفريق عمل يضم أكثر من 30 مذيعًا وأحدث تقنيات تكنولوجية وصل إليها العلم في مجال الإعلام المرئي.

وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز 10 مشاهد من افتتاح فضائية «ON LIVE».

- افتتاح «ON LIVE» فوق الأهرامات وبرج القاهرة
بدأت القناة على تردد 10583 أفقي نايل سات ومعامل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 56افتتاحها، بألتقاط صور خاصة من طائرة حلقت فوق الأهرامات وبرج القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبي في مشهد جديد واحتفالية ضخمة بمناسبة انطلاق القناة.

- ترحيب حار لمقدمي «ON LIVE»
بدأت فضائية «ON LIVE» الإخبارية، بترحيب مذيعي القناة من داخل الاستوديو الإخباري بالمشاهدين من مصر وأنحاء العالم.

- كلمة مفتي الجمهورية خلال الافتتاح

استهلت قناة «ON LIVE» الإخبارية افتتاحها مساء أمس، بآيات من القرآن، وكلمة لمفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام.

وأعرب علام، عن أمله الشديد في أن تأتي القناة بثمارها المرجوة، وأن تكون جسرًا لكل خير بما ينفع مصر والعالم كله.

- تدشين هاشتاج «ON LIVE» على تويتر
احتل حدث انطلاق قناة «ON Live» الإخبارية، أمس، قائمة الأكثر تداولا على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، بالتزامن مع الافتتاح الأسطوري الذي شهدته القناة اليوم، وأثار حالة واسعة من ردود الفعل مصريا وعربيا.

وغرد عديد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين:« قناة مصرية بنكهة أوروبية».

- بث مشترك مع عمرو أديب
قدمت قنوات «ON E»، و«ON live» بثا مشتركا استضاف فيه الإعلامي الكبير عمرو أديب، مجموعة من أهم نجوم ومقدمي البرامج والنشرات الإخبارية على قناة «ON Live» التي انطلقت أمس كقناة مصرية عملاقة تهدف لتقديم تغطية إخبارية على مستوى عالمي.

وقال «أديب»، إنه آن الأوان أن يشاهد المواطن المصرى ما يحدث في بلاده عبر قناة وطنية خالصة وصادقة تقدم له الحقيقة وتنقلها لكافة أنحاء العالم.

- أديب ليوسف الحسيني: «يا أستاذ»
داعب الإعلامي عمرو أديب، زميله الإعلامي يوسف الحسيني، خلال مشاركته قناة «ON live» بث مشترك بمناسبة بدء إنطلاقها في ثوبها الجديد مساء اليوم، قائلًا: «جه الزمن اللي استضيف فيه الحسيني.. وأقوله إزيك يا أستاذ يوسف».

وعبر «الحسيني»، عن سعادته الشديدة خلال حواره مع أديب، للتعريف ببرنامجه الجديد «بتوقيت القاهرة»، قائلًا له: «دي اللحظة اللي انتظرتها 14 سنة».

- برنامج «حلقة الوصل»
كشف الإعلامي الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، عن طبيعة عمل برنامجه الجديد «حلقة الوصل» على فضائية «ON LIVE» الإخبارية.

وأضاف خلال لقاءه مع زميله الإعلامي عمرو أديب اثناء البث المشترك الذي يجريه الأخير مع القناة، إلى أن فكرة البرنامج تعتمد على التفكير بغدِ نحن نصنعه، موضحًا: «أحسن طريقة للتنبأ بالمستقبل أن نصنعه».

وأشار إلى أن جزء من البرنامج يعتمد على الاستفادة من «حلقة الوصل» ما بين مصر ودول أخرى نجحت، إضافة إلى حلقة الوصل ما بين المجهول والمعلوم، وحلقة الوصل ما بين مصطلح ملتبسة وواقعنا الذي نعيشه.

- «ON LIVE» تدعم منتخب الناشئين
داعب الإعلامى عمرو أديب، المذيعة نيرفانا العبد، أصغر مذيعة بقناة «ON live»، قائلًا: «أنت صغيرة حسيت.. أني كبرت جدًا»، فردت «نيرفانا» قائلة: «بالفعل أنا من أصغر الناس الموجودة بالقناة وده كان شئ موترني جدًا لأن دي أول تجاربي».

وقاطعها «أديب» متبسمًا: «أنت عندك كام سنة يا نيرفانا»، فردت قائلة «شهرين وأكمل الـ19 سنة»، مشددة على أنها فخورة بهذه التجربة نظرًا للاستفادة من خبرات الكوادر الموجودة بالقناة.

وعلق الإعلامي مازحا «منتخب الناشئين؟»، مشددا على أنه من المهم أن يتم دعم الكوادر الشابة التي لها مستقبل، ودمجها مع الخبرات التي تملكها القناة.

- محجبات على مقاعد مذيعات «ON LIVE»

روت المذيعتان بسمة السعداوي، وشيماء الكردي تجربتهن مع العمل كمذيعات بقناة «ON LIVE» الإخبارية، لافتين إلى أن مجرد دخولهن تجارب القبول بالقناة مثل تحديًا لهن.

وأضافت إحداهن خلال البث المشترك، أن التحدي تمثل في أن أغلب القنوات الإخبارية لا يعمل به الكثير من المحجبات.
وعبرت الأخرى عن سعادتها الشديدة لقبولها كمذيعة بالقناة، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع رفضها كما تم معها خلال تقدمها للعمل في عدد من القنوات الأخرى، ولكن حدث العكس تمامًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة