4 نجوم حرموا من المشاركة في كان 2017 (تقرير)

الإثنين، 23 يناير 2017 04:00 م
4 نجوم حرموا من المشاركة في كان 2017 (تقرير)
نجوم حرموا من المشاركة في كأس أمم إفريقيا بالجابون
رامي بركات

تعطي كرة القدم في كثير من الأحيان ظهرها لبعض النجوم وتقف ضد رغباتهم وطموحاتهم، وهو ما ظهر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، التي غاب خلالها العديد من النجوم المميزين سواء لعدم قدرة منتخب بلادهم على الصعود للبطولة القارية الأعرق في القارة السمراء، أو وجهات نظر فنية من قبل المدربين، وهو ما يجعل البطولة تفتقد لجزء كبير من المتعة الكروية.. وتستعرض «صوت الأمة» أبرز النجوم الذين حرموا من المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقامة حالياً في الجابون:

- ديمبا با
غاب النجم السنغالي «ديمبا با» لاعب بيشكتاش التركي عن تمثيل منتخب بلاده المشارك حالياً في كأس الأمم الإفريقية، رغم أنه يتواجد بإستمرار مع فريقه، ولم يعاني من أي اصابات، وإنما مدرب «أسود التيرانجا» رفض أن يتواجه اللاعب في البطولة القارية بصحبة زملائه.

- أوبي ميكيل

فشل ميكيل نجم منتخب نيجيريا، وفريق تشيلسي، في الصعود بمنتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما خسر «النسور» على يد المنتخب الوطني المصري، الذي صعد للبطولة بعد غياب ثلاث دورات متتالية.

- باسم مرسي
رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ضم باسم مرسي لقائمة «الفراعنة» التي تشارك في بطولة كأس أمم إفريقيا، رغم جاهزيته الفنية والبدنية، وهو ما أثار الدهشة والحيرة لدى الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة.

- جيرفينيو
ابتعد النجم الإيفواري جيرفينيو عن قائمة منتخب بلاده التي تشارك في كأس أمم إفريقيا بشكل مفاجىء، رغم أنه أحد العناصر الرئيسية والبارزة في منتخب كوت ديفوار طيلة السنوات الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة