أخر الأخبار :

«المهن التعليمية» تطالب المدرسين ببيانات معاش الورثة

إبراهيم الديب

07:02 م

الثلاثاء 24/يناير/2017

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اجتمعت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم الثلاثاء، بمقر النقابة الفرعية بميت غمر، في إطار زيارات هيئة المكتب للنقابات الفرعية.

ووجهت هيئة مكتب النقابة العامة تعليماتها للنقابات الفرعية بضرورة إبلاغ اللجان النقابية والإدارات التعليمية الواقعة في نطاقها بالتنبيه على المعلمين بإرسال بيانات معاش للورثة ومرفقاتها قبل صرف دفعة المعاشات القادمة.

وقررت هيئة المكتب تكليف المستشار الهندسي للنقابة بوضع دراسة جدوي لاستثمار المساحة المملوكة للنقابة بميدان لبنان لتقديمها للهيئة العامة للرقابة المالية ليتم تمويلها من صندوق التأمين الخاص لصالح أعضاء الصندوق.

كما تم تكليفه بإعتماد ومراجعة الرسم الهندسي المصمم من مستأجر الصالة العلوية بنادي الشاطئ بالأسكندرية ومتابعة التنفيذ والتأكد من التزامه بالرسم والشروط الأمنية للمحافظة على مبني النادي، بالإضافة إلى مخاطبة المستأجر العلوية بضرورة تركيب كاميرات على المداخل الخارجية والصالة بالكامل.

وقامت هيئة المكتب باستعراض ما تم من تجهيزات وتجديدات لعمارات رأس البر والإسكندرية والتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال المعلمين.