تكريم المعلمين المحالين للمعاش بفرعية «ميت غمر»‎ (صور)

الثلاثاء، 24 يناير 2017 07:05 م
تكريم المعلمين المحالين للمعاش بفرعية «ميت غمر»‎ (صور)
تكريم المعلمين المحالين للمعاش بفرعية «ميت غمر»‎ (صور)
إبراهيم الديب

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بميت غمر، اليوم الثلاثاء، حفلًا لتكريم 180 مُعلم ومُعلمة من المُحالين للتقاعد خلال عام 2016، تحت عنوان «يوم الوفاء»، وذلك تحت رعاية خلف الزناتي، نقيب المُعلمين ورئيس اتحاد المُعلمين العرب.

وقد بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل، الذين ضحوا بدمائهم فداءً للوطن وشعب مصر العظيم.

وتخلل الحفل، كلمة «الزناتي»، الذي أكد خلالها أن سن المعاش بداية جديدة لعطاء مُمتد، وأن السن ليس معيارًا للقدرة العقلية والعملية، مشيرًا إلى احتياج العملية التعليمية الدائم لخبرات الزملاء.

وقال نقيب المعلمين: «إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص النقابة على الاهتمام بأعضائها ومساندتهم وتكريمهم بعد بلوغهم سن المعاش عرفانًا بالجميل لما قدموه من جهد وعمل خلال فترة عملهم».

وأكد «الزناتي» على استمرار مجهودات النقابة في رفع المستوى المهني للمُعلمين، وتأهيلهم وتدريبهم من خلال الدورات وورش العمل التي سينظمها اتحاد المُعلمين العرب، بالتعاون مع أكاديمية «باركي» للتدريب، الوكيل المعتمد للبورد البريطاني في مجال التدريب بمصر.

وتضمن الحفل، تكريم المُعلمين والمُعلمات المُحالين للمعاش، بمنحهم درع النقابة الفرعية، تقديرًا لعطائهم المُمتد ودورهم المُخلص في خدمة العملية التعليمية على مدار سنوات عملهم.

وفي ختام الحفل، توجه الحضور بخالص التهنئة لرجال الشرطة الوطنيين بمناسبة عيد الشرطة، مُشيدين بدورهم العظيم في حماية الوطن والوقوف كحائط سد لحماية مصر وشعبها.

حضر الحفل إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة، أحمد الشربيني، وكيل النقابة العامة، محمد سالم مدين، أمين صندوق النقابة العامة، محمد عبدالله، أمين عام النقابة العامة، أحمد حسام الدين طلبة وحامد الشريف الأمينان المُساعدان، وأحمد والي، مدير عام إدارة ميت غمر التعليمية، وعدد من القيادات النقابية والتعليمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة