بالأسماء.. أعضاء المنحل العائدون لحصانة البرلمان

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 12:49 م
بالأسماء.. أعضاء المنحل العائدون لحصانة البرلمان
سماح محمد

عقب ثورتيتن طلبت بالقضاء على النظام الفاسد في عهد الرئيس المخلوع، جاءت وجه أعضاء الحزب الوطني المنحل التي طالبت الثورة بإطاحتهم، من أبرز النواب الفائزين في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، ونجح أعضاء الوطني المنحل حصد 57 نائبا بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

وترصد "صوت الأمة" في تقرير أعدته عن أبرز أعضاء الحزب الوطني المنحل الفائزون بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

فاز أكمل قرطام، المرشح علي قائمة "في حب مصر" بالمعادي، فيما فاز حسين مجاور رئيس اتحاد العمال الأسبق والقيادى بالحزب المنحل، والمرشح المستقل عن دائرة المعادي بـ٥٥٠٤ أصوات.

وفاز طلعت القواس القيادى السابق بالحزب والمرشح عن دائرة عابدين وباب الشعرية، وإيهاب العمدة القيادي بالحزب المنحل والمرشح عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، وهو أحد المتهمين الرئيسيين في قضية "موقعة الجمل"، وأعلنت اللجنة المشرفة على فرز أصوات الانتخابات البرلمانية، بدائرة أبو كبير بمحافظة الشرقية، عن فوز المرشح المستقل، الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن السابق، بعد حصوله على 64 ألفا و465 صوتًا.

فاز طلعت السويدي المرشح عن دائرة "ديرب نجم" مرشحًا عن حزب الوفد، في حين كان مرشّحًا للوطني المنحل في 2010، فاز المرشح والمعروف إعلاميًا بـ "عاشور بتاع الشرقية" بحسب ما ذكر الرئيس المعزول محمد مرسي" على 183 صوتا، فيما يخوض جولة الإعادة محمد حمودة محامي أحمد عز المرشح عن دائرة قصر النيل والأزبكية، ويخوض المرشح تيسير مطرعن دائرة دار السلام جولة الإعادة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة