4 قطع ديكور عائدة من الخمسينيات.. تعرفوا عليها

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:49 ص
4 قطع ديكور عائدة من الخمسينيات.. تعرفوا عليها
الدمج بين الاستايل المودرن

النظر إلى الماضى له متعة خاصة حينما تجد فيه أصل الأشياء التى تبهرك الآن، وإن دققنا النظر فى الموضة الآن على مستوى الأزياء والديكورات والمكياج سنجد أن الماضى حاضر وبقوة، وقبل دخول 2017 بأيام قليلة ظهرت أشكال عديدة لموضة الديكور، واتضح أن قطع الديكور هذه عائدة من فترة الخمسينيات.

ولأن السينما تظل دائماً مرآه للمجتمع بكل فتراته الزمنية، فيمكن العودة إلى مشاهدة أفلام الخمسينيات لمتابعة صيحات الديكور فى ذلك الوقت وتطبيقها الآن.

ومن أبرز قطع الديكور العائدة من الخمسينيات:

1-الأباجورة النحاس:
لأن ستايل النيو كلاسيك يطغى على موضة ديكور 2017، فعادت معه قطع الديكور النحاسية التى تزيد من رونق المكان، نظراً لمناسبة لونها مع العديد من الألوان مثل درجات اللون البنى و الزيتى والأزرق الداكن، بالإضافة إلى تقسيمات الشمعدان والأباجورة التى تتعتبر فى حد ذاتها لمسة جمالية للمنزل.

2-الاستايل الشرقى:
يمكنك الآن الدمج بين الاستايل المودرن، مع إضافة لمسة شرقية أنيقة تعكس روح مختلفة فى المكان، و اختيار قطعة ديكور شرقية مثل النوافذ أو الأريكة الأرابيسك سيزيد من جمال الشكل العام للديكور.

3-الصالون:
بعد فترة غياب طويلة عن المنازل المصرية، يعود الصالون المذهب مرة أخرى ليتربع على عرش موضة ديكور 2017، وكانت فترة الخمسينيات من أبرز الفترات التى تضمنت صيحات الديكور فيها تواجد الصالون.

4-ديكورات السقف:
لا يمكن أن نقول أن موضة ديكورات السقف والأعمدة ظهرت الآن، خاصة أن بداية ظهور ديكورات السقف والأعمدة ذات الأشكال المختلفة تعود إلى فترات زمنية قديمة مثل فترة الخمسينيات، ويمكنك الاعتماد عليها الآن فى ديكورات منزلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق