لو قررتِ تخلفي.. 5 حاجات مهمة لازم تعرفيها

الثلاثاء، 31 يناير 2017 03:20 ص
لو قررتِ تخلفي.. 5 حاجات مهمة لازم تعرفيها
حاجات مهمة لازم تعرفيها لو قررتِ تخلفي

قرار الإنجاب ليس بالقرار السهل، وهو ما يدفع الكثير من النساء لتأجيل هذه الخطوة إلى عام أو اثنين أو أكثر من ذلك بعد الزواج، ولكن إذا كنتِ قررتِ للتو اتخاذ القرار وستنجبين طفلًا، فعليكِ أن تعرفِ بعض النقاط الهامة حول هذا القرار حتى تقدرين على اتخاذ القرار الصحيح، وهو ما يوضحه موقع "لايف هاك" فى تقرير له.

* الرضاعة الطبيعية صعبة ولكنها ليست مستحيلة، ربما تحتاج منكِ إلى تفرغ كثير فى الأشهر الأولى تحديدًا، ولكن عليكِ سؤال أصدقائك أو أقاربك الذين يرضعون طبيعيًا حتى تتعرفِ على المعلومات والطقوس الخاصة بها.

* لا ينام كل الأطفال الرضع لعدد ساعات طويلة، لكل طفل طبيعته الخاصة، فهناك رضع ينامون أكثر من 12 ساعة فى اليوم وهناك رضع ينامون إلى 5 ساعات فقط بشكل متقطع، لذا عليكِ أن تعرفِ أن الأمر ليس بسهل.

* الستة أشهر الأولى وتقريبًا العام الأول بالكامل، سيكون لديكِ مهام جديدة ليست هينة عليكِ أن تعرفِ كيف تنظمين وقتك جيدًا وتستعدين إلى هذه المهمة على أكمل وجه.

* الأشهر الأولى هى الأصعب فى التواصل مع الرضيع، ربما تكون المهمة مستحلية فى الأشهر الأولى، تكونِ غير قادرة على فهم بكاء رضيعك لساعات طويلة، وهو ما ستتعرفِ عليه خلال الأشهر التالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق