الفضة ليست للحلى فقط ولكن لعلاج أمراض العصر

الثلاثاء، 31 يناير 2017 07:55 ص
الفضة ليست للحلى فقط ولكن لعلاج أمراض العصر
الفضة لعلاج أمراض العصر

منذ قديم الأزل كانت تستخدم الفضة فى تنقية المياة من قبل العرب بشكل كبير لتكون صالحة للشرب و العلاج ايضا، وكانت تستخدم الحضارة الصينية القديمة فى محاربة البكتيريا من خلال الإبر التي صنعت من الفضة و فى الهند استخدمت لعلاج الإلتهابات المعوية المزمنة وتخفيف غزارة دم الحيض وغيرها من الفوائد طبية غير الحلي و الزينة. ونستعرض هنا بعض الفوائد الطبية، وفقاً للعديد من المصادر منها "silverinstitute.org” و"صحتك بين إيديك".



علاج الفضة للقولون و القرح

الفضة تعالج الأمراض الأكثر شيوعاُ مثل القولون والقرح حيث تحتوي على تركيبات قاتلة للبكتيريا. وكان العرب قديماً يستخدمونها لتنقية المياه عن طريق ملئ ثلاث أرباع من الإناء بالماء بعد وضع قطع فضية فيه، واستخدامها للشرب يومياً.

علاج القدم السكري

حاليا تدخل الفضة في علاج القدم السكري وذلك عن طريق ضبط السكرأولاً ليكون في معدلاته الطبيعية أو أقرب لما يكون للجسم ثم تنقع القدم المصابة في الماء المخلوط بالفضة لتقتل الكائنات والجراثيم الدقيقة، ويتم ترك طبقة رقيقة من الفضة على القدم المصابة حتى تمنع نمو الجراثيم والكائنات الدقيقة.

علاج الفضة للحروق

بما ان الفضة مطهر قوي وفعال لعلاج الحروق لأنه يمكن لمعدن الفضة أن يخترق الجسم بسهولة وتتجول به لتعمل وقتها كمحفز ومطهر لجميع أنواع البكتيريا.

علاج لإحتباس السوائل والصرع

الفضة تقوم بعمل توازن فى جميع عناصر الجسم وتطرد الشحنات الزائدة والكهرباء. وهناك دراسات تفيد أن ارتداء الأساور الفضية تقلل من إلتهاب المفاصل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة