«الإسكان»: بدء استلام الوحدات المنتهية بمشروع «دار مصر»

السبت، 04 فبراير 2017 11:50 ص
«الإسكان»: بدء استلام الوحدات المنتهية بمشروع «دار مصر»
هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان - صورة أرشيفية

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الوزير أجرى جولة لمدة 4 ساعات، بدأت بمتابعة عدد من المشروعات في العاصمة الإدراية الجديدة، وانتقل بعد ذلك إلى مشروع دار مصر المتواجد بمدينة بدر، واختتم الجولة بمشروع «بيت الوطن» الخاص بالعاملين بالخارج.

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح on»، أنه بدأ استلام عدد من الوحدات المنتهية بمشروع «دار مصر»، وسيتم تسليمها للحاجزين تباعا، موضحاً أن زيارة وزير الإسكان للعاصمة الإدراية الجديدة شملت اجتماعا مع الشركات المنفذة والاستشاريين بالمشروع، مؤكدًا أن الشركة التي بدأت في المشروع لن تخرج منه.

وأشار المتحدث باسم وزارة الاسكان، إلى أنه يتابع التنفيذ في مشروع «بيت الوطن» بشكل مباشر، موضحًا أن هذا المشروع واجه العديد من الانتقادات بسبب الأسعار، ولكن بعد بدء الحجز اتضح للمواطنين المجهود المبذول لحجز الأراضي وتنفيذ الإنشاءات، موضحا أن هذه المنطقة رغم ارتفاع أسعار أراضيها استطاعت الوزارة توفير أفضل المواقع بها للحاجزين.

وعن مشكلة المواصلات في مدينة بدر ومشروع «دار مصر»، أكد أنه يتم تنفيذ طريق على طريق «مصر- السويس» للتيسير على الحاجزين في المشروع للوصول إلى أقرب نقطة مواصلات قريبة من مكان المشروع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق