«الغضبان» يكرم أسر شهداء الجيش والشرطة ببورسعيد (صور)

الأربعاء، 08 فبراير 2017 09:55 ص
«الغضبان» يكرم أسر شهداء الجيش والشرطة ببورسعيد (صور)
نيرمين الزهار

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الحفل الذي أقامته جمعية «من أجل مصر»، لتكريم شهداء الشرطة ببورسعيد، وذلك بحضور اللواء جمال غزالي مساعد مدير الأمن، والمستشار العسكري، ووكيل جهاز الأمن الوطني.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة القرآن الكريم، وأكد المحافظ خلال كلمته، أن رجال الشرطة يضربون يوميًا أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء من أجل الوطن، ويقدمون أرواحهم في سبيل حماية الوطن، وتوفير الأمن والأمان للمواطنيين، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة سوف يظل عطائهم نموذجا رائعا، يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بالدور الكبير الذي يقومون به، داعيا الله أن يتغمد شهداء الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته.

وقال المحافظ: «لولا التضحيات الكبيرة التي قدمها رجال الشرطة والجيش في ساحات البطولة والفداء، ما كنا نشعر بالأمن والاستقرار الذي نعيش فيه»، مضيفًا: «شهدائنا قدموا دروسا في الإخلاص والوطنية من أجل أن يعم الأمن والأمان كافة أنحاء مصر».

وفي نهاية اللقاء، تم تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة تقديرًا واعتزازًا لدور أبنائهم الذين ضحوا بارواحهم، قائلًا لأسر الشهداء: «أسماء الشهداء كُتبت بحروف من نور في سجلات الوفاء والتضحية، وسيرتهم العطرة سوف تظل في الوجدان على مر الأجيال».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة