رئيس جامعة بورسعيد يشارك في فعاليات مهرجان الأسر الطلابية (صور)

الأربعاء، 08 فبراير 2017 10:54 ص
رئيس جامعة بورسعيد يشارك في فعاليات مهرجان الأسر الطلابية (صور)
مهرجان الأسر الطلابية _ أرشيفية
نيرمين الزهار

زار الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، برفقة الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الوفد المشارك من الجامعة في المهرجان السابع للأسر الطلابية المقام في الصالة المغطاة بهيئة قناة السويس.

وأثنى «شاهين»، على وفد جامعة بورسعيد المشارك في المهرجان، برئاسة الدكتور تامر السعيد عطية، المدرس بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة بورسعيد، ورئيس البعثة المشاركة، متمنيا لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد والتمثيل المشرف للجامعة للحصول على العديد من المراكز المتقدمة لمختلف المنافسات.

وأكد أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا للأنشطة الطلابية داخل وخارج الجامعة، وتحرص على المشاركة في جميع البطولات وتوفر لها كل الدعم والإمكانيات اللازمة.

وأسفرت نتائج اللقاءات الأولى لجامعة بورسعيد في المهرجان السابع للأسر الطلابية عن فوز جامعة بورسعيد على جامعة المنصورة بثلاثية نظيفة في تنس الطاولة، وحصول الجامعة على المركز الأول في زوجي تنس الطاولة بعد تغلبها على جامعة المنوفية، وحصولها على أولى الميداليات للطالب محمد أسامة، والطالبة هدير إبراهيم خلف.

كما فازت جامعة بورسعيد على جامعة القاهرة وحصولها على أول المجموعة لكرة القدم الخماسية، كما فاز أيضا فريق الجامعة على فريق جامعة بنها في كرة الطائرة الشاطئية.

يذكر أن فعاليات المهرجان السابع للأسر الطلابية بدأت أمس الثلاثاء، بحضور الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، مدير الأمن، وعدد من رؤساء الجامعات، والدكتور صبحي حسنين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، بمشاركة 18 جامعة مصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة