رفع 594 حالة إشغالات.. وضبط 35 قضية صيد جائر في كفر الشيخ

الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:46 م
رفع 594 حالة إشغالات.. وضبط 35 قضية صيد جائر في كفر الشيخ
رفع 594 حالة إشغالات - صورة أرشيفية
سمر القديرى‎

تمكنت حملة أمنية مكبرة في كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، من رفع 594 حالة إشغالات متنوعة وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة.

استهدفت الحملة، عددا من الشوارع والميادين في المراكز المختلفة، أسفرت عن إزالة 365 حالة إشغالات، كما تم تحرير محضرين نظافة، ومحضر نقل بطيء، وضبط 110 حالات مضبوطات متنوعة، وتنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كما شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة الثروة السمكية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.

استهدفت الحملة التي ترأسها الرائد شاكر البلاصي، رئيس قسم شرطة المسطحات المائية بالبرلس، وبمشاركة عدد من المجموعات القتالية من قوات الأمن وضباط مركز شرطة البرلس كل التعديات على بحيرة البرلس بمنطقة بلطيم.

أسفرت الحملة عن ضبط «94 قضية، و35 صيد مخالف، و200 متر غزل متنوع، و14 جوبية، و30 قضية في مجال حماية البيئة من التلوث، و23 في مجال حماية الأراضي الزراعية، و6 حالات تعد على منافع الري»، كما تم تحرير 7 محاضر لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة