محافظ شمال سيناء: مستعدون لتسليم الكتب في أول يوم دراسي

الخميس، 09 فبراير 2017 09:34 ص
محافظ شمال سيناء: مستعدون لتسليم الكتب في أول يوم دراسي
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء_ أرشيفية
احمد محمد

أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، انتهاء مديرية التربية والتعليم بالعريش، من استعداداتها للفصل الدراسي الثاني، والذي يبدأ السبت المقبل الموافق 11 فبراير الجاري.

وأكد المحافظ، أن الدراسة تبدأ السبت المقبل في المدارس التي تعمل بنظام الفترتين، وعددها 132 مدرسة، من بينها 87 مدرسة بإدارة الحسنة التعليمية، و40 مدرسة بإدارة نخل التعليمية، و4 مدارس بإدارة العريش التعليمية، ومدرسة بإدارة الشيخ زويد التعليمية، على أن تنتظم الدراسة بجميع مدارس المحافظة، وعددها 591 مدرسة مقيد بها 110 ألف و199 طالبًا وطالبة، يوم الأحد المقبل.

أضاف المحافظ ، أنه تم تخصيص 18 سيارة أتوبيس لنقل المدرسين من مدينة العريش العاصمة إلى مختلف المدارس في باقي مدن ومراكز المحافظة بأسعار مخفضة، مشددًا على توزيع الكتب الدراسية على التلاميذ بمختلف المراحل التعليمية في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني.

من جانبه أعلن اللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء عن تخصيص دوريات أمنية للمرور علي المدارس وتأمين سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني..حيث أعطي تعليماته للخدمات الأمنية المنوط بها تأمين المنشآت التعليمية علي ضرورة العمل بجد واليقظة التامة من قِبل القوات وأهمية الوقوف علي المعوقات والسلبيات ومحاولة حلها في أسرع وقت.

وأكد الدكتور، إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه سيتم من اليوم الأول للدراسة في الفصل الدراسي الثاني تسليم الكتب على التلاميذ بمختلف المراحل التعليمية، وفقًا لتوجيهات محافظ شمال سيناء ووزير التربية والتعليم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق