محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير الجزيرة الوسطى (صور)

الجمعة، 10 فبراير 2017 03:24 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير الجزيرة الوسطى (صور)
جانب من اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
شيرين شلتوت

أجرى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، جولة ميدانية لمتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة للجزيرة الوسطى بشارع شبين الكوم ومنطقة التقاطع مع الطريق الدائري ومجمع المواقف العمومية والتي ينفذها حي ثان الإسماعيلية لتطوير ورفع كفاءة تلك المنطقة باعتبارها أحد المحاور الرئيسية لمدخل المدينة.

ورافق المحافظ خلال الجولة، محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس محمد الصافي رئيس حي ثان، والمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل. 

وشملت أعمال التطوير تنفيذ أعمال صيانة الجزيرة الوسطى وتبليط الأرصفة وقص وتهذيب الأشجار وصيانة المسطحات الخضراء وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات.

يأتي ذلك بالتزامن مع ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع كفاءة وتطوير جميع مداخل ومخارج المحافظة، ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية التي يجرى العمل بها على قدم وساق، إضافة إلى أعمال التشطيبات النهائية لمشروع نفق المشاة أمام جامعة قناة السويس المنتظر افتتاحه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة، علاوة على ما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف بعدد كبير من الشوارع الرئيسية والفرعية بمختلف أحياء الإسماعيلية .

وخلال الجولة شدد المحافظ على ضرورة تكثيف حجم العمل في رفع كفاءة وتطوير جميع الطرق والمحاور المرورية واستكمال أعمال النظافة والتجميل من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق