ضبط تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات تتزعمه سيدة بكفر الشيخ

الجمعة، 10 فبراير 2017 10:10 م
ضبط تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات تتزعمه سيدة بكفر الشيخ
المخدرات- أرشيفية
سمر القديرى

تمكنت مباحث مركز شرطة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الرائد فتحي رزق، من القبض على تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات، مكون من 4 أشخاص تتزعمه سيدة، وبحوزتهم عددًا من الأقراص المخدرة والأسلحة، بالإضافة إلى كمية من المخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث الرياض، تفيد قيام 3 أشخاص تتزعمهم سيدة بتكوين بؤرة ثابتة ومتحركة للإتجار في المواد المخدرة بأنواعها، ومن خلال المعلومات تم التعامل معها وعرضها على العميدين، أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي، ومحمد عمار، رئيس مباحث المديرية، حيث تم عرض المعلومات على اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، الذي أمر بالقبض على هؤلاء المتهمين.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وضم الرائد فتحي رزق، رئيس مباحث مركز الرياض، ومعاونوه، لإجراء التحريات السرية والتأكد من المعلومات.

وكشفت تحريات فريق البحث، أن المتهمين كونوا بؤرة للإتجار في المخدرات، وقاموا باستقطاب زبائنهم من المدمنين ومتعاطي المخدرات، وبإعداد الأكمنة وتحديد مكان هؤلاء تم القبض عليهم وتبين أنهم «شريف.أ.ح»، 39 عامًا، عاطل، وسبق اتهامه في 3 قضايا آخرهم قضية «سرقة»، و«جمال.ن.أ»، 25 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في 7 قضايا آخرهم قضية «مخدرات»، و«كريم.ع.ح»، 25 عامًا، عاطل، وسبق اتهامه في عدد من القضايا آخرهم قضية «قتل»، وزعيمتهم «شيريهان. ا. ق»، 30 عامًا، ربة منزل، وجميعهم مقيمون بمركز الرياض، حيث يحتفظون بأسلحة نارية وطلقات نارية لاستعمالها وقت حدوث أي مخاطر حولهم، وكذلك إرهاب زبائنهم في حالة مماطلتهم سداد المبالغ المطلوبة مقابل منحهم المخدرات.

تم ضبطهم أثناء انتظار زبائنهم، وتمت مداهمتهم وشل حركتهم، وبتفتيشهم عثر بحوزة المتهم الأول على 3 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، وسلاح ناري «بندقية آلية»، و5 طلقات نارية، وبحوزة الثاني 2 كيلو من نبات البانجو المخدر، وسلاح ناري «بندقية خرطوش محلي الصنع» عيار 12 مم، و5 طلقات نارية من نفس العيار.

كما عثرت بحوزة المتهم الثالث على 250 جراما من مخدر الحشيش، و200 قرص مخدر، وسلاح ناري «فرد خرطوش محلي الصنع» عيار 12 مم، و5 طلقات نارية من نفس العيار، وبحوزة المتهمة الرابعة 500 جرام من مخدر الحشيش، و700 قرص مخدر.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.


وتحررت المحاضر اللازمة لهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق