محافظ الفيوم يستقبل وفد «الصحفيين» لمناقشة مشكلات المواطنين

الأحد، 12 فبراير 2017 09:13 ص
محافظ الفيوم يستقبل وفد «الصحفيين» لمناقشة مشكلات المواطنين
الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم
هاني البنا

عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا، أمس، مع وفد من أعضاء نقابة الصحفيين لمناقشة المشكلات التي تهم المواطنين في كافة القطاعات وخاصة الخدمية منها.

وأعرب محافظ الفيوم خلال اللقاء عن سعادته بزيارة وفد نقابة الصحفيين إلى المحافظة، مشددا على أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في إبراز المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها الفيوم.

وأشار المحافظ إلى أن هناك العديد من المشروعات الاستثمارية المهمة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أنها ستساهم في تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء الفيوم.

واستعرض محافظ الفيوم خلال اللقاء الجهود المبذولة في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق والنقل، بالإضافة إلى القطاع السياحي، مؤكدًا أنه يبذل قصارى جهده بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإيجاد الحلول الجذرية والسريعة لجميع المشاكل التي يعاني منها المواطنون.

وشدد محافظ الفيوم على أن المحافظة لا تدخر جهدًا من أجل توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، مشيدًا بتعاون منظمات المجتمع المدني مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. وفي ختام اللقاء، التقط المحافظ الصور التذكارية مع وفد الصحفيين، مؤكدًا ترحيب المحافظة بهم في أي وقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق