«بلاها منيمم تشارج»: 4 أماكن للاحتفال بـ «الفلانتين»

الإثنين، 13 فبراير 2017 09:00 م
«بلاها منيمم تشارج»: 4 أماكن للاحتفال بـ «الفلانتين»
الفلانتين
أمنية فايد

يحتفل العالم غدا بعيد الحب «الفلانتين» ليعبر كلا من المحبين عن تقديرهم وإعجابهم ببعضهم البعض، وفي هذا اليوم يحتار المحبون في اختيار مكان يقضون فيه وقت مع بعضهم، ونظرا لارتفاع الأسعار واستغلال بعض الأماكن للمناسبات يتم وضع أسعار مبالغ فيها والمعروفة بـ ««منيمم تشارج».


جهاز حماية المستهلك حاول الرقابة على هذه الأماكن بعد صدور حكم قضائي يمنع «المنيمم تشارج» في المحلات الكبرى والكافيهات، وخصصت رقم للإبلاغ عن هذه الأماكن وهو 19588.. ويرصد التقرير التالي 4 أماكن لقضاء عيد الحب:

عربيات الطعام
انتشر مؤخرا فكرة عربيات الأكل والأكشاك والتي تقدم وجبات سريعة يتناولها الجميع أثناء سيرهم على الأقدام، تقدم هذه الأماكن بطاطا بطريقة مختلفة، أو البطاطس المقلية والزلابية والكريب بالطعوم المختلفة، وغيرها من افتكاسات الأطعمة غير التقليدية.

التزحلق على الجليد
وهى لعبة تمزج بين الاختلاف والضحك تغير من طبيعة الخروجة التقليدية التي يعتاد عليها الغالبية في خروجهم وهي متوفر في بعض المولات المنتشرة في القاهرة.

PAINT BALL
وهي تعتمد على فكرة المعارك وتكوين الفرق ومن خلال الفريقين المتنافسين يرسمون الخطط للفوز على الفريق الآخر، وتعتمد هذه اللعبة على الضحك وتزيد من نسبة الأدريناليين وهو المسئول عن الشعور بالسعادة، وأصبحت منتشرة في عدة أماكن.

قهاوي وسط البلد

اعتاد المحبون على الجلوس في الكافيهات المكيفة التي تعتمد على الأطباق والمشروبات المنمقة، ولكن لمنطقة وسط البلد جمال ساحر، وقهوة التي تتميز بالطراز المختلف ومشروبات الحلبسة والسحلب لهم مذاق مختلف عن باقي الكافيهات الشهيرة وخصوصا في أيام الشتاء الباردة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق