في «الفلانتين».. أفضل 5 أفلام رومانسية ينصح بمشاهدتها

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 12:11 م
في «الفلانتين».. أفضل 5 أفلام رومانسية ينصح بمشاهدتها
نهى طارق

«عيد الحب».. هو اليوم الذي ينتظره المحبين لبث مشاعرهم تجاه الشريك، وتختلف المشاعر من شخص لآخر، فالبعض يفضل الخروج إلى مكان رومانسي، والبعض يفضل الجلوس في المنزل ومشاهدة أحد الأفلام الرومانسية، ولذا نقدم لكم أفضل 5 أفلام رومانسية ننصحكم بمشاهدتها هذا اليوم الاستمتاع بها:

Love and Basketball
من أجمل الأفلام الرومانسية، التي يمكن مشاهدتها في عيد الحب، فهو ملحمة رومانسية يجسدها «سانا لاثان» و«عمر إبس»، وتدور أحداث الفيلم بين بطلا الفيلم الذين كانا جيران في لوس أنجلوس وكاليفورنيا، ويمارسان رياضة كرة السلة، وتنشأ قصة حب بينهما فيما بعد. 

Lost in Translation
فيلم أمريكي تم إنتاجه عام 2003، وهو رومانسي كوميدي درامي، من تأليف وإخراج صوفيا كوبولا، وأبطال الفيلم هم: بيل موراي وسكارليت جوهانسون، وتدور الأحداث حول قصة حب تنشأ بين البطلين في فندق بطوكيو أثناء إعداد بطلة الفيلم دراسات عليا.

When in Rome
هو فيلم أمريكي كوميدي رومانسي من إخراج مارك ستيفن جونسون وتم عرضه عام 2010، وهو بطولة كريستين بيل وجوش دوهاميل، وتدور الأحداث بين أبطال الفيلم اللذان سافرا إلى روما لجمع عملات نقدية سحرية من نافورة في روما وتنشأ بينهما قصة حب.

50 First Dates
فيلم كوميدي رومانسي أمريكي من إخراج بيتر سيجال، وتم عرضه 2004، وأبطاله هم: آدم ساندلر، الذي جسد دور طبيب بيطري، ودرو باريمور، جسدت دور فتاة فاقدة للذاكرة وتنشأ قصة حب بينهما.

The Tourist
من أجمل قصص الحب التي مثلتها أنجلينا جولي، وجوني ديب، وتدور الأحداث بين إليسا «جولي» التي تراقبها الشرطة الإيطالية في كل تحركاتها والتي أرسل لها حبيبها رسالة لتركب نفس القطار الذي يستقله جوني ديب وتنشأ بينهما قصة حب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة