عمرو أديب: «سحر نصر اتحسدت بعد التعديل الوزاري»

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 10:37 م
عمرو أديب: «سحر نصر اتحسدت بعد التعديل الوزاري»
الإعلامى عمرو أديب

قال الإعلامى عمرو أديب، إن دمج وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي كان بمثابة المفأجاة للجميع نظراً لثقل الملفات والقطاعات التي تنبثق منهما، لافتاً إلى أن هناك حالة من الحسد والحقد تجاه الدكتورة سحر نصر، بعد توليها حقيبة الوزارتين، متابعا: «أكتر حد واخد كلام في التعديل الوزاري الدكتور سحر نصر حالة من النق والحقد والحسد علشان خدت وزارة الاستثمار إلى جانب التعاون الدولي.. الناس اللي عملت كدا كانت حابة تعمل مفأجاة».


وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية (ON E)، وراديو نغم (fm)، أن الدكتورة سحر نصر تعمل بجد واجتهاد ولها علاقات دولية كبرى وقوية، وتساءل قائلاً: «هل تستطيع سحر نصر أن تتولى مهام الحقيبة الجديدة؟ دعنا نرى ونراقب ولكن هل هي أفضل من داليا خورشد؟ أظن لأنه اختيار جيد».

ومن حيث وزير التموين الجديد، قال أديب، إن الدكتور على المصيلحي، رجل يجيد التعامل مع الأرقام وسيكون مفيداً جداً فى تنقية بطاقات التموين، وتابع: «لم يعترض أحد عليه كونه كان أحد وزراء الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.. رجل شاطر جدا».

وكشف أديب، عن أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي الجديد صديق شخصى له منذ سنوات ولم يعرف أنه مرشح في التعديل الوزاري لا اليوم بعد الإعلان عن أسمه، مشيراً إلى أنه من أكثر الشخصيات المصرية احتكاكاً بالتعليم الجامعي فضلاً عن أنه أمهر طبيب أسنان بمصر، وتابع: «شخصية منظمة وابن ناس وبيسافر كتير في أنحاء العالم وعندنا أمل فيه».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق