صحف إسبانية بعد رباعية برشلونة: إهانة تاريخية لـ«البارسا» (صور)

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:39 ص
صحف إسبانية بعد رباعية برشلونة: إهانة تاريخية لـ«البارسا» (صور)
صحفة أسبانية
أحمد سمير

اهتمت اليوم عدد من الصحف الإسبانية، بالهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق برشلونة الإسباني، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب «حديقة الأمراء»، بالعاصمة الفرنسية «باريس» في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

البداية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي عنونت، «كارثة.. مباراة بلا روح من برشلونة والأفراح تعم باريس»، ثنائية من دي ماريا، وهدف من دراكسلر، وكافاني في شباك البارسا»، في حين كتبت صحيفة «سبورت يو»: «تايتانيك.. سان جيرمان يُغرق برشلونة في باريس هزيمة تاريخية للفريق الكتالوني بقيادة إنريكي».

أما صحيفة «سبورت»، فوصفت رباعية باريس سان جيرمان في شباك برشلونة بـ«الإهانة»، حيث عنونت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، «هذا ليس البارسا.. فريق لويس إنريكي يتعرض لإهانة تاريخية في باريس»، في حين تناولت صحيفتا «ماركا» و«آس» هزيمة برشلونة على الرغم أن فريق ريال مدريد يستعد لمواجهة نارية أمام نابولي الإيطالي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي نيمار دا سيلفا، والحارس شتيجين، كان أفضل لاعبي برشلونة في مباراة أمس، بينما ظهرت بقية عناصر الفريق دون مستواها المعهود.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق