أغسطس.. إنطلاق «قمة الإعلام العربي» بالقاهرة

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:12 م
أغسطس.. إنطلاق «قمة الإعلام العربي» بالقاهرة
الملكة رانيا العبدالله

تستضيف القاهرة خلال أغسطس المقبل، النسخة الأولى من «قمة الإعلام العربي»، الذي يعقده المنتدى العربي للإعلام والاستثمار، وتنظمه شركة (ON Air Studios)، خلال الفترة من (12 – 13) أغسطس من العام الحالي بفندق الفورسيزون نايل بلازا.

وستكون ضيفة شرف القمة الملكة رانيا العبدالله حرم الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، كما تحظى القمة بمشاركة كبار الإعلاميين من 20 دولة عربية منها مصر «دولة منظمة»، تونس، المغرب، الجزائر، الإمارات، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، الكويت، السعودية، موريتانيا، السودان، العراق، ليبيا، لبنان، سوريا، اليمن، فلسطين، جزر القمر.

وصرح المهندس خالد فوزي عيسى، الأمين العام للقمة، أن القمة تأتي بمشاركة حكومية واسعة من جانب الحكومة المصرية، وجامعة الدول العربية، واتحاد الصحافة الخليجية وبعض وزراء الإعلام العرب، وسفراء الدولة العربية والأجنبية، بالإضافة لبعض من رؤساء الجامعات العربية.

وأضاف «فوزي»: تأتي أهمية القمة من أنها تهدف إلى تعزز التكامل العربي في مجل الإعلام عن طريق توحيد الهدف والمصالح المشتركة، كما سنُطلع روادها على كل ما هو جديد في الإعلام على مستوى العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق