دورات تدريبية لحزب المؤتمر لخوض انتخابات المحليات

الأربعاء، 15 فبراير 2017 03:06 م
دورات تدريبية لحزب المؤتمر لخوض انتخابات المحليات
انتخابات - ارشيفية
ريهام عاطف

أكد كمال الوحيلي، رئيس قطاع غرب الدلتا بحزب المؤتمر، إن محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح بدأت استعداداتها لخوض الانتخابات المقبلة للمجالس الشعبية المحلية على مستوى المحافظات الثلاث بجميع مستوياتها بداية بالمجالس الشعبية المحلية على مستوى المحافظات، ومرورا بالمدن والمراكز والاحياء والقرى، مشيرا إلى أن أمانات الحزب مستمرة في عقد الدورات التدريبية لمرشحي الحزل.


وقال الوحيلي، خلال مشاركته في اجتماع مجلس أمناء الحزب بمحافظة الاسكندرية، إن هناك اقبالا كبيرا من أعضاء وكوادر الحزب على حضور هذه الدورات، مؤكدا قدرة حزب المؤتمر ليس على المنافسة في انتخابات المجالس الشعبية المحلية، ولكن في تحقيق الفوز فيها.

فيما أعلن محمد البحيري، نائب رئيس قطاع الاسكندرية بحزب المؤتمر، أن الحزب بمحافظة الاسكندرية لديه كوادر شبابية متميزة، إضافة إلى العناصر النسائية المتميزة القادرة على المشاركة والترشح في انتخابات المجالس الشعبية المحلية وتحقيق الفوز فيها.

من جانبه أكد صلاح متولي مقرر مجلس الأمناء في حزب المؤتمر، أنه تم وضع خطة شارك فيها قيادات وأعضاء حزب المؤتمر على مستوى محافظة الإسكندرية لخوض انتخابات المجالس الشعبية المحلية بجميع مستوياتها على مستوى محافظة الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة