الشرطة تعيد طفل خطفته سيدة للتسول به في المترو

الأربعاء، 15 فبراير 2017 06:21 م
الشرطة تعيد طفل خطفته سيدة للتسول به في المترو
حملة امنية - ارشيفية
أحمد أبوالحسن

اختطفت سيدة طفلًا من بائعة فول بوسط البلد وذهبت به للمترو للتسول، غير أن رجال الشرطة ضبطوها وأعادوا الطفل لأحضان والدته.


ولاحظت الخدمات الأمنية المعينة بمحطة غمرة لمترو الأنفاق تواجد إحدى السيدات في العقد الرابع من العمر، وبرفقتها طفل منهار من البكاء، وتقوم السيدة باستجداء الركاب على رصيف المحطة مستغلة في ذلك طفل لا يتجاوز عمره عام.

واستجوب رجال الشرطة السيدة لشكهم في اختطاف الطفل حيث تبين أنها تدعى «د.م.ح» ربة منزل، وأكدت لرجال الشرطة أن الطفل ابنها، إلا أنهم لاحظوا وجود اختلاف كبير في الملامح ولون البشرة بينها وبين الطفل بالإضافة لاختلاف نوعية ملابسه وبتطوير مناقشتها اعترفت باختطافها الطفل من بائعة على عربة فول- وبالكشف عن المتهمة تبين سابقة اتهامها في 4 قضايا آخرها قضية جنح قسم شرطة ثان السلام «هروب من الحرس»، ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في 11 قضية أخرها قضية جنح قسم الأزبكية سرقة حصر غيابي بالحبس لمدة سنة.

وتم التحفظ على المتهمة وقامت الخدمات الأمنية بمحاولة تهدئة الطفل نظرآ لبكائه الشديد بتقديم عصائر له لحين الاستدلال على والدته وإحضارها لاستلامه.

تم إجراء التحريات للتوصل إلى والدة الطفل، حيث تم إرسال مأمورية لمنطقة عملها وباستدعائها وسؤالها أكدت أنها فوجئت بعدم وجود نجلها البالغ من العمر 9 شهور بجوارها وكانت في طريقها لإبلاغ قسم شرطة الأزبكية باختفائه، وبمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط، اعترفت بارتكابها الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة