مجموعة " نايلا" لشتاء 2017 ألوان زاهية لفتيات الجامعة.. كاجوال وشقاوة في عرض كرنفالي للشباب

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:06 م
مجموعة " نايلا" لشتاء 2017 ألوان زاهية لفتيات الجامعة..  كاجوال وشقاوة  في عرض كرنفالي  للشباب
جانب من الازياء
رانيا سعد الدين

تفضل دائماَ فتيات الجامعة ارتداء الموديلات البسيطة والمريحة التي تنتمي إلى فئة الكاجوال فهي تلائم طبيعة حياتهم العملية والتي تتطلب الحركة بصورة دائمة ، وكانت هذه المعادلة الصعبة التي تحققت في جميع موديلات مجموعة أزياء " نايلا" لشتاء 2017 فقد صممت هذه المجموعة لتخاطب الفتاة من عمر 18 إلى 25.
وبعيداَ عن ألوان ملابس الشتاء القاتمة تميزت المجموعة بالألوان الهادئة مثل " الأبيض ، السماوى، الوردى ، البستاج" الممزوج ببعض الألوان الزاهية مثل " الفوشيا ، النبيتى ، الكحلى" حتى تقدم مقترحات مختلفة عن موضة ألوان الشتاء المعتادة .
ولكي تكون المجموعة مكتملة لم تغفل "نايلا" عن تقديم الألوان الأساسية حتى تجد كل فتاة ما يلائم ذوقها فكان هناك " الأسود، البنى "، كما تميزت المجموعة بما فيها من اتحاد للألوان في كل قطعة وكأننا نشاهد عرض كرنفالي ينبض بالحياة والشباب لتناسب الفتيات الأنيقات .
كما أن أغلب تصميمات المجموعة واكبت خطوط الموضة العالمية حيث كانت فضفاضة ومزينة بالرسومات المطبوعة أو نقوشات الورد الصغيرة التي تضفى على الموديلات اناقة مميزة ، ليكون ارتداء البنطلون الجينز من اللون الأزرق القاتم أو الأسود الليكرا متماشي معها بكل أناقة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق