الزبادي والعسل مش بس للأكل دول وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:53 م
الزبادي والعسل مش بس للأكل دول وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
الزبادي والعسل - ارشيفية
فاطمة ياسر

اختلاف درجات الجسم والأماكن الداكنة من أهم المشاكل التي تتعرض لا معظم السيدات والفتيات وجميعن يبحثن عن وصفات كيميائية أو طبيعية للتخلص من هذه المشكلة .
وحول ذلك تقدم الدكتورة نهي رشوان استشاري الأمراض الجلدية، بعض الوصفات الطبيعية التي تساهم في التخلص من المناطق الداكنة بالجسم وتوحيد لون البشرة، ومنها:
وصفة الزبادي والترمس، من أهم الوصفات الطبعية التي تساهم في تفتيح الأماكن الداكنة بالجسم، ومكوناتها زبادي، ترمس مطحون، وعصير برتقال، طريقة تحضرها، هي خلط جميع المكونات جيدا، ودهن الأماكن المراد تفتحها يوميا، وهذه المكونات يمكنا التخلص من اسمرار الكوع و الركب.
وتوجد وصفة مفيدة لتفتيح تحت الأبط والمناطق الحساسة وتتكون من ، زيت زيتون، زيت لوز، دقيق خشن "ذرة"، وتخلط جميع المكونات جيدا وتوضع علي الأماكن المراد تفتيحها وتترك لمدة 5 دقائق وبعدها تفرك جيدا، وهذه الوصفة ينصح باستعمالها 3 مرات في الأسبوع.
وصفة العسل والملح الخشن، تساهم بشكل كبير في التخلص من اختلاف لون البشرة، وتساهم في توحيدها بشكل جيد، وتتكون من عسل، ملح خشن، ترمس مطحون، عصير ليمون، طريقة التحضير، خلط المكونات جيدا، ووضع الخليط علي الجلد وفركه جيدا.
تفتيح البشرة, وصفات طبيعية لتفيح البشرة, البشرة وتفتحها,زيت الزيتون لتفتيح البشرة, العسل لتفتيح البشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق