5 طرق لجعل أنفك يبدو أصغر حجما من الماكياج والتمارين .. اختاري الأفضل لك

الخميس، 16 فبراير 2017 08:50 م
5 طرق لجعل أنفك يبدو أصغر حجما من الماكياج والتمارين .. اختاري الأفضل لك
تصغير الانف
منى محمود

إذا كنت تحاولين الظهور بمظهر جديد أو تشعرين بالخجل من حجم أنفك، يوجد عدة طرق يمكنكِ القيام بها لجعل أنفك تبدو أصغر حجما،  هذه الطرق يستخدم فيها  الماكياج لنحت شكل أنفك ،  أو القيام بتمارين الوجه لتقليل حجم أنفك الزائد أو يمكنك اتخاذ إجراءات جذرية لتغيير حجم أنفك بشكل دائم.


ويمكن إتباع تلك الخطوات السحرية لتغيير شكل أنفك بدون جراحة أو تجميل كما شرحها موقع “Wiki how”.


1_ "الكونتور والهاي لايت"

يمكنكِ استخدام الماكياج الأغمق/ الأخف من بشرتك الطبيعية لجعل أنفك تبدو أكثر نحفا، ضعي في اعتبارك أن هذه الطريقة لا تصغر حجم أنفك فعليا. إذا كنتِ تعانين من أنف طويلة للغاية، فإن الكونتور لن يجعل أنفك تبدو أقصر من الجانب.


2_" التظليل والهاي لايت" المناسب

 يمكنكِ استخدام ماكياج البودرة أو الكريم، ولكن الكثير من الناس يجدون أن البودرة أسهل في طريقة وضعها والتعامل معها، يمكنكِ استخدام كونتور وماكياج الهاي لايت المخصص أو استخدام ظلال عيون غير لامع، لكن تجنبي الماكياج الذي يحتوي على الوميض وإلا ستبدو بشرتك لامعة.

  

يمتلك بعض الناس لون خفيف مصفر أو دافئ بينما يمتلك آخرون مسحة وردية خافتة، حاولي إيجاد ظلال الكونتور والهاي لايت الذي يتطابق مع لون بشرتك الخافت، وعليك الحذر من استخدام اللون الخاطئ سيجعلك تظهرين بمظهر غير طبيعي.


3_ الأدوات المناسبة

ستحتاجين إلى استخدام بعض الفرش لوضع الماكياج، إذا كنتِ تستخدمين ماكياج البودرة، اختاري فرشاة ذات شعيرات صلبة.


4_ كريم تمهيدي

 ضعي بعض الكريم التمهيدي وكريم الأساس، سيساعد الكريم التمهيدي في تقليل أي مسام، وسيرسم كريم الأساس للكونتور شيئا ليتمسك به، كما سيسهل من عملية الدمج مع لون البشرة، تأكدي من أن كريم الأساس مطابق تمامًا لبشرتك، ليس من الجيد مطابقة كريم الأساس على يديك أو معصمك، هذه المناطق عادة يختلف لونها عن لون بشرة الوجه.


5_ التظليل.

استخدمي فرشاة نظيفة ومائلة لرسم التظليل من الجزء الداخلي لعينيك لأسفل باتجاه طرف الأنف، استخدمي فرشاة فرد لفرد التظليل لأعلى باتجاه الهاي لايت، وذلك إذا كنتي تمتلكين أنفا عريضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة