مغرفة ومصفاة ونشابة وفنجان شاي أحدث تقاليع تجديد مطبخك(صور)

الأحد، 19 فبراير 2017 03:12 م
مغرفة ومصفاة ونشابة وفنجان شاي أحدث تقاليع تجديد مطبخك(صور)
ديكور
فاطمة ياسر

الأفكار الجديدة والغريبة تعد صيحة جديدة في المنازل، تعطي شكل مختلف وغريب وروح من المتعة والفكاهة في بعض الأحيان،  كما أنها تشعرك بالطاقة الإيجابية في أنحاء المنزل، وخاصة إذا كان  في "المطبخ"،  تستعدي للاستغناء عنها .

وحول ذلك، رصد "صوت الأمة" بعض الأفكار الغريبة لتجديد ديكور "المطبخ"  بالاستعانة بالأغراض القديمة وتجديدها بطرق غريبة تثير نظر الكثير، ومنها:

1-   "مصفاه وإناء طهي"، يمكنك استغلالهم في المطبخ عن طريق وضع شموع داخلهم بعد تثبتهم علي الحائط بشكل جديد وغريب المنظر، وتغير ألوانهم  عن طريق استخدام "رش الألوان" ويتم اختيار اللون حسب ما يتطابق  مع الديكور الخاص بالمطبخ.

2-   "المغرفة" يمكنك وضع عدد مناسب بجوار بعض وفي داخلهم شموع، وتشغيلهم بديلا للنور، فهذه الطريقة تضيف الكثير من الأناقة في المطبخ وتوفر لك الكهرباء.

 

3-   "النشابة" التي تقوم بفرد العجين، يمكنك تقسمها لنصفين، ولزق كل قطعة ووضع عليها مناشف المطبخ، فتعطي منظر غريب وجديد وتنظم المطبخ.

4-   "المصفاه" يمكنك استغلالها وصنعها كـ"نجفة" غريبة الشكل داخل مطبخك، وذلك عن طريق تغلفها باللون المناسب للمطبخ، ووضع اللمبة بداخلها ووضعها علي السقف.

5-   "فنجان الشاي" يمكنك زراعة بعض الزهور أو الخضروات داخله، فهي تتصف بشكل مميز وغريب، ويضيف الكثير من البهجة داخلة المطبخ.

 

  ديكور غريب للمطبخ, المطبخ, استغل اغراض مطبخ القديمة في تجديده,5 اغراض غريبة في مطبك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة