أشهر 5 «خناقات» بين الرياضيين على الهواء (فيديو)

الأحد، 19 فبراير 2017 03:42 م
أشهر 5 «خناقات» بين الرياضيين على الهواء (فيديو)
العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق
حسام الحاج

انتشرت ظاهرة الاشتباكات بين الشخصيات العامة عبر القنوات الفضائية التي يعتبرها مقدموها مادة دسمة ولذيذة لدى المشاهدين على شاشات التليفزيون، ولعل مشادة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق مع فرج عامر عضو مجلس النواب ورئيس نادي سموحة بالأمس ببرنامج «القاهرة أبو ظبي» أعادت إلى الذاكرة أشهر خناقات الرياضيين على الشاشة، ويستعرض صوت الأمة في التقرير التالي أبرز مشادات الرياضيين على الهواء .

مشادة فرج عامر والعامري فاروق
العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق انتقد دور مجلس النواب والوزارة في تأخير عودة الجماهير إلى الملاعب ليتدخل فرج عامر ببرنامج «القاهرة أبو ظبى« ويرد عليه قائلاً: "كلامك كله مش مضبوط، إحنا جهة تشريعية وليست تنفيذية، وعملنا ما بوسعنا ووضعنا خطة لعودة الجماهير خلال 3 أشهر، ووضعنا كافة السبل التي تؤمن الجماهير.. ويا سيادة الوزير سبق وهجم عليك 10 إرهابيين في الاستاد وهربت منهم بسبب التسيب».

وجاء رد العامري بغضب: «في حلقة الأمس كان كلامك غير كده، وواضح أنك قعدت مع ناس وسمعت كلامهم وقالولك إزاي تقول كده وعلشان كده غيرت كلامك دلوقتي ولا تزايد على وطنيتي».

.

شوبير ومدحت شلبي
اشتهر الثنائي مدحت شلبي وأحمد شوبير بالتراشق فيما بينهما، حيث شن شلبي هجوما عنيفا على أحمد شوبير في وصلة «تقطيع» امتدت لأكثر من ساعة بسبب حديث الأخير عن حقوق بث مباراة منتخب مصر وغانا، والتشكيك في شراء قناة «أون سبورت» لحقوق بث المباراة، والتلويح بإذاعة المباراة عبر قناة «صدى البد» التي يعمل بها شوبير.


شلبي اتهم شوبير بالتشجيع على الفوضى والتشجيع على سرقة الحقوق بما يضر بمصلحة الرياضة المصرية، التي تضررت بالفعل من هذه الدعوات، مطالبا إياه بضرورة مراجعة موقفه وأوراقه حتى لا يٌتهم بالتضليل والكذب.



خناقة رئيس الزمالك وطاهر
يعد هجوم مرتضى منصور ضد محمود طاهر رئيس الأهلي من أكبر وأشرس المشاجرات أو الخناقات بالوسط الرياضي وكانت الشرارة الأولى اعتراض الأهلي وطاهر على التواجد في لجنة الأندية التي يرأسها رئيس الزمالك الأمر الذي أثار غضب الأخير وبدأ بالهجوم على مجلس الأهلي وطاهر شخصيا، ووصلت حالة التراشق والسباب بين المستشار وطاهر وأن كانت المعركة من طرف واحد بعدما نجح رئيس الزمالك في توجيه السباب العلني لرئيس الأهلي حتى أنه قال في أحد البرامج التليفزيونية: «هجيب أمك الأرض يا محمود يا طاهر»، في الوقت الذي التزم فيه رئيس الأهلي وفضل الصمت.




مصطفى يونس وعلاء صادق
دخلا الثنائي مصطفى يونس مدافع الأهلي السابق والإعلامي علاء صادق في مشادات واتهامات أمام مرأى ومسمع الجميع وتبادل الثنائي الألفاظ في أحد البرامج بشكل مقزز للغاية.




خناقة شوبير والطيب
ارتكب أحمد شوبير وأحمد الطيب، جريمة في حق المشاهدين بعد اشتباكهما بالأيدي على الهواء مباشرة في برنامج «العاشرة مساءً» مع الإعلامي وائل الابراشي.

وقبل خناقة الأيدي تبادل شوبير والطيب التصريحات المسيئة، التي تضمنت اتهامات مباشرة من كل طرف للآخر بتنفيذ أجندة شخصية.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق