مايا شيحة: مفيش تمثيل تاني (خاص)

الأحد، 19 فبراير 2017 06:01 م
مايا شيحة: مفيش تمثيل تاني (خاص)
مايا شيحة
داليا سيد

تجربة سينمائية واحدة هي رصيدها الفني، حيث قدمت فيلم «أسرار البنات»، في بداية مشوارها واعتزلت بعده دون إبداء أسباب، لكنها ظهرت مجددا في الفترة الأخيرة، ولكن من خلال عالم الموضة وتصميم الأزياء التي تركت به بصمة واضحة، مايا شيحة كشفت في هذا الحوار عن تفاصيل عملها، ورأيها في أزياء شقيقتها هنا شيحة.

ما تفاصيل «الكوليكشن» الأخير الذي قدمته؟
- ضم «الكوليكشن» الآخير، تصميمات مختلفة ومتنوعة بين الـ (Skirts)، والفرو المقلد لكن بجودة عالية، وركزت أكثر على الأزياء الخاصة بالمساء والسهرة، لأن أغلب تصميماتي قبل ذلك كانت (Ready to wear)، وهي من السهل ارتداؤها في أي وقت من اليوم، واستعملت خامات مختلفة، لأنني دائمًا كنت أعتمد على القطن والقطيفة.

لماذا تعتمدين على الترويج لتصميماتك بنفسك دون اللجوء لـ«موديل»؟
- لا يوجد سبب معين، لكن اعتمدت على نفسي في عرض أزيائي، بشكل خارج عن إرادتي لأنني مصممة أزياء، ولدي رغبة في أن أساعد من يرى تصميماتي كيف يرتديها، لكن بالتأكيد مستقبلا، سأعتمد على عارضات أزياء في عرض تصميماتي.

هل تختار هنا ملابسها أم تجبرينها على تصميمات محددة؟
- الاثنان اختيار وإجبار، حيث إن هنا تحب تصميماتي وترتدي ما يجذبها منها، ولكن استايلها مختلف عني، فأنا أحب «الكاجوال» والـ (over size)، لكن هنا تحب الملابس ذات المقاس الدقيق، ومع هذا الاختلاف في الأذواق، إلا أنني أصمم ملابس محددة لها.

هل تفكرين في العودة إلى التمثيل مرة أخرى؟
- أنا اعتزلت التمثيل نهائيًا أو انقطعت عنه، ودرست إخراج مسرحي في جامعة ببيروت، وكنت سأستكمل مشواري في التمثيل، لكن قررت أن أعود إلى مصر، وتزوجت وأنجبت، وهو ما منعني من الاستمرار فيه والإتجاه إلى مجال تصميم الأزياء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة