حفتر: اتفاق الصخيرات «عبث»

الأحد، 19 فبراير 2017 09:03 م
حفتر: اتفاق الصخيرات «عبث»
المشير خليفة حفتر

قال المشير خليفة حفتر، قائد القوات المسلحة الليبية، إن الجيش الوطني الليبي يشكل رقمًا قياسيًا في إنقاذ ليبيا، مشيرا إلى أن اتفاق «الصخيرات» لا يمكن أن يبني أي دولة، لكن يستطيع هدمها بالفعل، مثلما يريد هدم ليبيا، لأن كل ما جرى به منذ البداية للنهاية ما هو إلا «عبث».

وأضاف حفتر، خلال الجزء الثاني من الحوار الحصري مع برنامج «بتوقيت القاهرة» الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على فضائية (ON LIVE)، أن المجموعات الإرهابية «تمسمرت» داخل ليبيا كـ«الغول»، ولكن بفضل الضباط والجنود والشباب الليبي بالجيش الوطني، تم قهرهم في كل دائرة بليبيا، مشددا بقوله: «مهمتنا تنظيم وتطهير هذا البلد من العبث».

وأشار إلى ضرورة أن يكون بليبيا أمن واستقرار حقيقى قبل أن تأتي مرحلة الحوار، لأن الحوار بدون وجود استقرار لن يحدث شيئا على الإطلاق، مردفا: «لأن النفوس هتبقى مليئة بالغضب، وإذا كانوا يريدون ديمقراطية فعليهم أن يعلموا أن الديمقراطية ليست فنجان قهوة، بل هي ثقافة تحتاج لوقت كبير حتى يتم فهمها».

وأشار إلى أنه لا يمكن فهم الديمقراطية في ليبيا في ظل وجود فوضى، مشيرا إلى أن الانتخابات التي جرت في ليبيا في الفترة الأخيرة لم تفرز إلا السىء، مضيفا: «الجماعات الإرهابية هم أنفسهم اللي أفرزتهم الانتخابات للأسف».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق