انخفاض مبيعات العلامة التجارية "إيفانكا ترامب" في الأسابيع التي سبقت الانتخابات .. والرئيس يدافع عن ابنته المفضلة

الإثنين، 20 فبراير 2017 08:35 م
انخفاض مبيعات العلامة التجارية "إيفانكا ترامب" في الأسابيع التي سبقت الانتخابات  .. والرئيس يدافع عن ابنته المفضلة
العلامة التجارية إيفانكا ترامب
نهى طارق

نشرت صحيفة " وول ستريت جورنال " تقرير أشار إلي أن مبيعات خط إيفانكا ترامب من الملابس والاكسسوارات انخفض بمقدار الثلث مقارنة بالعام المالي الماضي كما أن هذه الخطوط شهدت انخفاضاً حاداً خلال الاسبوعين اللذين سبقا ترشح دونالد ترامب للانتخابات.

وأعلنت نوردستروم التي تعد من أفخر وأكبر المتاجر في امريكا ومقرها في سياتل وواشنطن هذا الاسبوع أنها قررت وقف بيع الملابس التي تحمل العلامة التجارية لإيفانكا ترامب مما دفع والدها للدفاع عنها على تويتر قائلاً وقال "ابنتي إيفانكا تواجه ظلم وتعسف شديد من قبل شركة نوردستروم،".

واستشهدت مجلة نوردستروم بارقام واحصائيات عن نسب مبيعات منتجات السيدة ترامب والتي اوضحت انخفاض المبيعات بنسبة 70% في الاسبوع الثاني والثالث والرابع من شهر اكتوبر الماضي وذلك بالمقارنة بنفس الفترة لعام 2015.

كما اشارت الصحيفة أن اجمالي مبيعات محلات نوردستروم كان بحوالي 14.3 مليون دولار مع نهاية شهر يناير الجاري بينما كان اجمالي مبيعات سلاسل المحلات العام الاماضي بلغت 20.9 مليون دولار.

وقالت المتحدثة باسم نوردستروم "تارا دارو" أن محلاتنا لم تعطي الصحيفة أي بيانات عن نسب مبيعاتها ولم تبلغها عن توقف بيع منتجات السيدة ترامب وقالت لرويترز "لم نعطي الصحيفة اي معلومات تخص العلامة التجارية للسيدة ترامب أو غيرها من المعلومات"

كما أوضخ التقرير أن كيليان كونواي مستشار البيت الأبيض متهمة بانتهاك القواعد الأخلاقية بعد أن حثت الاشخاص على التلفزيون لشراء منتجات ابنه الرئيس والذي عرض على قناة فوكس نيوز.

إيفانكا ترامب هي أشهر أبناء الرئيس الامريكي دونالد ترامب ولدت عام 1981 وهي سيدة أعمال وكاتبة وكانت عارضة أزياء سابقة، كما عملت ايفانكا في مؤسسة ترامب المعنية بادارة الفنادق والاعمال العقارية كما أن لديها العديد من الصفقات والاعمال التجارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق