تصريحات ساخنة لنجوم الرياضة المصرية.. تعرف عليها

الإثنين، 20 فبراير 2017 11:27 م
تصريحات ساخنة لنجوم الرياضة المصرية.. تعرف عليها
مجدى عبد الغنى
حسام الحاج

يحتل نجوم الرياضة وخاصة كرة القدم، مكانا بارزا فى المشهد الحياتى بشكل عام، وتصبح أخبارهم وتصريحاتهم على قائمة اهتمامات الجماهير، حيث تشكل هذه الأخبار والتصريحات مادة دسمة بتداولها الإعلام والرأى العام بشكل كبير.

«صوت الأمة« يستعرض 3 تصريحات لنجوم رياضة مصريين أثارت اهتمام الشارع الرياضى :

مجدى عبد الغنى: عشقت جسد ميرفت أمين
قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه حينما كان شابًا كان يعشق جسد الفنانة ميرفت أمين، أكثر من فنها، وأما اليوم، فهو يحب الفنانة سمية الخشاب، مشيرًا إلى أنه حينما يراها يتذكر المقولة الشهيرة «كنت فين يا خشب لما كنا مسامير؟».

وأشار مجدي عبدالغني، خلال استضافته في البرنامج الأسبوعي «أبلة فاهيتا» إلى أنه يعشق السفر، وأن أجمل النساء التي رآها في رحلات السفر، هن نساء كولومبيا، مضيفًا: «الحمد الله أني رحتها في رمضان

مرتضى منصور لمايا دياب: رجليك زى الرجالة ولو معترضة همنعك من دخول مصر
ويمتلك رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور سجلا كبيرا من هذه التصريحات، أبرزها عندما هاجم فى تصريحات تليفزيونية، الفنانة مايا دياب قائلا لها: "رجليك زى الرجالة ولو معترضة همنعك من دخول مصر تانى.. أنتى حرة فى بيتك أو فى أوضة نومك مش فى التلفزيون".

وأكد رئيس نادى الزمالك، أنه يؤمن بالسحر قائلا: "ربنا ذكر السحر فى القرآن وقال إنه يفرق بين المرء وزوجه، يبقى "مش هيفرق بين الهداف والشبكة"؟؟، كما هاجم مسلسل "ابن حلال" قائلا:" حبيشة أيه ونيلة أيه كفاية بلطجة بقى".

كما وصف مرتضى منصور نفسه بـ"الصريح جدا" قائلا: "المؤدب والمحترم بشيله فوق دماغى قليل الأدب يأخد بالجزمة".
ميدو: تناول الخمور حرية شخصية.

ذكر أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، أن تناول الخمور حرية شخصية، قائلًا: "فيه ناس بتبرشم وبتقول على اللي بيشرب خمرة حرام".

وأضاف "ميدو"، خلال برومو برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمقرر إذاعته على فضائية "الحياة"، أنه حال قررت زوجته ارتداء الحجاب؛ فإن ذلك سيحزنه، مشيرًا إلى أن هناك سيدات كثيرات يرتدين الحجاب لأسباب بعيدة عن الدين.
وأكد أنه يرفض الزواج من فتاة غير عذراء، مشيرًا إلى أنه خاض قصة حب مع ملكة جمال بلجيكا رغم أنها ليست عذراء لأنها كانت فائقة الجمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق