«الارتباك» سيد موقف بعض مسلسلات رمضان المقبل

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:38 ص
«الارتباك» سيد موقف بعض مسلسلات رمضان المقبل
مي عز الدين

في وقت يقترب فيه حلول شهر رمضان المبارك، لا يزال الارتباك يهيمن على مستقبل عدد من المسلسلات بما يهدد مسألة مشاركتها في ماراثون دراما رمضان المقبل، فيما أكدت مي عز الدين خروجها من سباق دراما رمضان، وتغاضى أبطال مسلسلي «فوبيا» و«هجرة الصعايدة» عما أثير عن غيابهم.


وجاء إعلان مي عز الدين بخروج مسلسلها «رسايل» من سباق رمضان ليؤكد أن المسلسل يواجه مصيرا مجهولا بسبب فشل التسويق بالإضافة إلى تعاقد مخرجه على مسلسل آخر.

وقالت مي، عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا المشروع الذي يحتاج وقتا وجهدا لايتسع له الوقت المتبقي على حلول شهر رمضان،وتوصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد من الصعب أن يلحق المسلسل بهذا الموسم، ولفتت إلى أنها لم تعتد على تقديم أعمال ضعيفة لمجرد التواجد ولذلك قررت تأجيل مسلسلها للعام المقبل».

ورفض القائمون على مسلسل «هجرة الصعايدة» تأكيد تأجيله، بالرغم من تأجيل تصوير المسلسل أكثر من مرة بسبب أزمات عديدة، تمثلت في كثرة الاعتذار عن المشاركة، إلى جانب عدم الانتهاء من الديكورات والتحضيرات الخاصة به، إضافة إلى اعتذار المخرج عادل أديب عن العمل.

وفي هذا الصدد، قال محمد فوزي منتج مسلسل «هجرة الصعايدة»، إن المسلسل لم يتم تأجيله، لكن تأخر تصويره، وأنه تعاقد مع مخرج جديد، وسيبدأ تصويره خلال اليومين المقبلين للحاق بالسباق الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية،وما يعكسه ذلك من تغير وتطور شكل المجتمع.

ويشارك في بطولة المسلسل وفاء عامر، شريف سلامة، منذر رياحنة محمود الجندي،أحمد فؤاد سليم وغيرهم،وتأليف ناصر عبد الرحمن.

ونفى الفنان خالد الصاوي صحة ما تردد عن خروج مسلسله «فوبيا» من الموسم الرمضاني المقبل، وقال «المسلسل لن يؤجل وحاليا استكمل تصوير عدد من المشاهد في منطقة الدقي».

وأوضح أنه من المقرر أن يستكمل فريق العمل تصوير بعض المشاهد في الدقي، قبل أن يبدأ تصوير مشاهده الخارجية نهاية فبراير الجاري في شرم الشيخ والإسكندرية.

ويشارك في بطولة «فوبيا» آيتن عامر، وميرهان حسين، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وناصر سيف، ومحسن منصور وشريف عمر، وإخراج عادل الأعصر وتأليف طارق بركات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق