تغطية خاصة من ON E وON Sport لزيارة «ميسي»

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:29 م
تغطية خاصة من ON E وON Sport لزيارة «ميسي»
ميسي

تستعد قناتي (ON E وON Sport)، اليوم الثلاثاء، بتغطية خاصة لزيارة اللاعب العالمي لونيل ميسي، الذي سيصل خلال ساعات للقاهرة، وذلك من خلال بث مشترك بين القناتين.

وتتضمن فعاليات الزيارة توجه «ميسي» في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، يكتب خلالها رسالة على حسابه على موقع «تويتر»، والذي يتابعه حوالي 100 مليون شخص حول العالم، عن تواجده بمنطقة الأهرامات، يعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية «تور أند كيور».

وتبدأ فاعليات التغطية على قناة (ON Sport)، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في برنامج كريم خطاب، والذي سيرصد تفاصيل وصول «ميسي» لمطار القاهرة، وحتى إنتقاله إلى منطقة الأهرام، ومكان الاحتفال. وعقب ذلك تنضم قناة (ON E)، لقناة (ON Sport)، في بث مشترك بظهور الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «كل يوم»، على الهواء مباشرة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، للمشاركة في تغطية فاعليات الزيارة التاريخية لـ«ميسي».

وسيجرى حوارًا حصريًا مع اللاعب الأرجنتيني إسطورة نادي برشلونة الإسباني لونيل ميسي، حول تفاصيل زيارته التاريخية لدعم السياحة العلاجية ومحاربة مرض فيرس «سي»، ذلك في تمام الساعة 6:20 تقريبًا، قبل بدء الاحتفال الذي سيبدأ في الساعة السابعة، وحتى التاسعة مساءا، ويقدمه مذيع قناة (ON Sport) سيف زاهر. ويستضيف «أديب» نجوم الرياضة حازم إمام، وميدو، وعصام الحضري، وحسن الشافعي، للتعليق على هذه الزيارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق