رئيس «إطارات كونتينتال»: حصولنا على جائزة الافضل يعد إنجازا كبيرا

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 04:32 م
رئيس «إطارات كونتينتال»: حصولنا على جائزة الافضل يعد إنجازا كبيرا
إطارات - ارشيفية
أمانى سمير

قال نيكولاي ستزر، عضو المجلس التنفيذي في «كونتيننتال أي جي» (Continental AG) المسؤول عن المشتريات المؤسّسية ورئيس قسم الإطارات، إن استلام جائزة الأفضل كمصنّع الإطارات للعام يعد إنجازا كبيرا لصالح «كونتيننتال» كون هذا يشكل تكريما للعلامة التجارية لقاء عدد من المشاريع المتنوعة في الوقت الذي نعمل ضمن نطاق استراتيجية النمو طويل المدى المتمثل بـ «رؤية 2025» (Vision 2025).

بدوره، قال خوسيه لويس دي لا فوينته، المدير التنفيذي في «كونتيننتال الشرق الأوسط»، تسير «كونتيننتال» بقوّة على الدرب الصحيح لتتحقيق «رؤية 2025» ضمن العديد من الأسواق، شاملة تلك الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، مما ساعد في إنتاج العدد الإجمالي الأعلى من الإطارات الخاصّة بسيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة الذي حققته أي علامة تجارية.

وتشير هذه الجائزة إلى جهود علامتنا التجارية الراقية لتعزيز الابتكار والتميّز أكثر في هذا القطاع.

منذ العام 2011 وجزء من «رؤية 2025»، تركّزت استراتيجية «كونتيننتال» طويلة المدى على زيادة المبيعات، ولقد استثمرت العلامة التجارية الراقية للإطارات أكثر من 3 مليارات دولار في إنشاء مصانع إنتاج جديدة في الصين، روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتم استثمار ما يزيد عن350 مليون دولار سنويًا من هذا الرقم الإجمالي في توسعة المصانع الموجودة أساسًا لدى الشركة حول العالم. وإضافة إلى إنشاء «المحلّل الداخلي الممكننللكبح» (Automated Indoor Braking Analyzer - AIBA) الفريد من «كونيتننتال» في مضمار اختبارات «كونتيدروم» (Contidrom)، استقطب افتتاح «مركز تقنية الأداء العالي» (HPTC) في ألمانيا الكثير من الاهتمام إلى جهود العلامة التجارية لزيادة الاستثمار في الأبحاث والتطوير. ولأول مرّة على الإطلاق، أنتجت «كونتيننتال» أكثر من 150 مليون إطار لسيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة وحقّقت توازنًا إقليميًا أساسيًا ما بين أسواق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، وأسواق الأمريكيتين وأسواق آسيا الباسيفيك من ناحية الإنتاج والمبيعات.

تتضمّن الإنجازات السابقة التي حققتها الشركة ضمن فعالية جوائز «تاير تكنولوجي إنترناشونال» الفوز بجائزة «مصنع الإطارات للعام 2014» وجائزة عن الابتكار لقاء إنتاج الإطارات عبر مصنع ContiLifeCycle. ولقد كان هذا بفضل التوجّه المتكامل للعلامة التجارية الألمانية في الجمع بين الصناعة الساخنة والباردة لأسطح الإطارات عبر مصنع لإعادة تدوير المطّاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق