ماذا قالت الصحف العالمية عن زيارة ميسي إلى مصر

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:08 م
ماذا قالت الصحف العالمية عن زيارة ميسي إلى مصر
زيارة ميسي إلى مصر
حسام الحاج

تصدرت الزيارة التاريخية للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى مصر، اليوم، الثلاثاء، من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى، عناوين المواقع الإسبانية الكبرى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ميسي وجد استقبالا حافلا لدى وصوله إلى مصر، كما تواجد العديد من الأطفال بالورود مع النجم الأرجنتينى خلال جولته فى أهرامات الجيزة، برفقة شقيقيه ماتياس ورودريجو بالإضافة إلى مستشاره التسويقى.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الطائرة الخاصة بأسطورة الفريق الكتالونى ميسي هبطت فى القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات ونصف من مدينة برشلونة للمشاركة فى الدعاية للسياحة العلاجية فى مصر، وحملة "تور آند كيور" تحت شعار "عالم خال من فيروس سى".

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي تواجد بالفعل عند سفح أهرامات الجيزة، بعد أن تأجلت زيارته مرتين سابقتين إلى مصر فى ديسمبر الماضى والأربعاء الماضى، مضيفة أن زيارة النجم الأرجنتينى سوف تترك أثرا كبيرا، قبل أن يعود إلى مدينة برشلونة فى الساعات القادمة استعدادا للعودة إلى التدريبات قبل المواجهة النارية للفريق الكتالونى أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها السبت المقبل، فى الجولة 24 للدوري الإسباني.

يذكر أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، شارك فى جولة تفقدية تحت سفح الأهرامات، قبل الحفل المقرر إقامته بعد قليل، والذى يتم فيه جمع تبرعات لصالح علاج 20 ألف مريض مصرى من فيروس سى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق