«التسلل» عنوان الجولة الـ19 في الدوري المصري (تحليل)

الأربعاء، 22 فبراير 2017 06:40 ص
«التسلل» عنوان الجولة الـ19 في الدوري المصري (تحليل)
عادل عقل

شهدت الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز العديد من السلبيات والإيجابيات التحكمية خلال المباريات الـ8 التي أقيمت خلال منافسات الجولة.


ورصدت «صوت الأمة» أبرز هذه السلبيات والإيجابيات حيث ظهر أكثر من حكم بمستوى طيب خلال المباريات أبرزهم محمد الصباحي، في لقاء الزمالك وطلائع الجيش، وإبراهيم نور الدين الذي نجح في إدارة مواجهة الإسماعيلي والإنتاج الحربي.

بسيوني خارج الخدمة في لقاء الداخلية وبتروجت
شهدت مباراة الداخلية وبتروجت انتقادا كبيرا للحكم الدولي محمود بسيوني، بعدما احتسب ركلة جزاء لصالح الداخلية ثم عاد وتراجع عن القرار بناءً على إشارة المساعد الأول الذي أبلغ بسيوني عبر السماعات إن لمسة اليد من خارج الـ18 وهو تقدير خاطئ نتيجة التمركز غير الصحيح للمساعد وتسبب هذا الخطأ في تغير نتيجة المباراة التي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف.

وكان بسيوني أدار لقاء الدور الأول بين الفريقين ولم يكن موفقا بعدما شهد اللقاء أخطاء تحكمية تسببت في تغير النتيجة.

فيديو ركلة الجزاء

مواجهة سموحة والمقاصة
مباراة سموحة والمقاصة انتهت بفوز الفريق السكندري بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف وظهر حكم الدرجة الأولى المخضرم عوض سعفان، بمستوى جيد خلال إدارته للقاء بينما جاء هدف الفوز لسموحه الذي أحرزه محمود سيد من تسلل واضح لأن المهاجم كان عائدا من تسلل لحظه لعب الكرة من زميلة، وأشار المساعد الثاني باستمرار اللعب واحتسب الهدف وهذا الخطأ تسبب في تغيير نتيجة المباراة.

هدف سموحة الرابع التسلل

الإنتاج الحربي يتعادل مع الإسماعيلي بهدف تسلل
لقاء الإسماعيلي والإنتاج الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، جاء هدف التعادل للفريق العسكري الذي أحرزه الإثيوبي أوكري من تسلل واضح نتيجة التمركز الخاطئ للمساعد الثاني بالمباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق