ميسى فى مصر لدعم السياحة العلاجية.. الزيارة استغرقت 8 ساعات.. بدأت بالأهرامات وانتهت بحفل فنى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:34 م
ميسى فى مصر لدعم السياحة العلاجية.. الزيارة استغرقت 8 ساعات.. بدأت بالأهرامات وانتهت بحفل فنى
زيارة ميسى

استقبل مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، لاعب نادي برشلونة الشهير ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث قضي ميسي زيارة للقاهرة تستغرق 8 ساعات.

وشارك النجم الأرجنتينى خلالها في حملة السياحة العلاجية «عالم خالي من فيروس C»، والتي تستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا، والتي يشارك في دعمها العديد من النجوم ومشاهير العالم، كما زار منطقة الأهرامات، وحضر حفلا فنيا بفندق إقامته.

زاهى حواس يصطحب ميسى فى جولة بالأهرامات
دار حوار بين العالم المصرى الدكتور زاهى حواس، وبين اللاعب العالمى ميسى، أثناء اصطحابه فى جولة بالهرم الأكبر فى منطقة آثار الجيزة.

وقال "حواس"، فى تصريحات صحفية، "ميسى أبدى إعجابه بالحضارة المصرية القديمة، قائلاً: "كان حلمى أزور هذا المكان التاريخى"، وانبهاره بعظمة الأهرامات، وسأل عن الملك توت عنخ آمون وطريقة موته، فأوضحت له أنه بعد إجراء عدد من الدراسات وباستخدام الأشعة توصلنا إلى أن "توت" لم يمت مقتولاً لكنه سقط من عربته الحربية أثناء سيرها".

وأضاف "حواس"، أن "ميسى" سأل عن "نفرتيتى" وكيف يبحثون عنها فى مقبرة توت عنخ آمون، وشرحت له ما حدث وأنه فى الأيام المقبلة سوف يتم البحث باستخدام رادار روسى بعد أن جربنا بالرادار اليابانى.

ميسي يبدي إعجابه بالأهرامات مع «كل يوم»: لمست التاريخ وأعلم بعظمة مصر
أبدى اللاعب العالمي، ليونيل ميسي، سعادته الكبيرة بالتواجد في مصر، وذلك في إطار المشاركة في حملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس C تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس C».

كما أبدى ميسي في حواره ببرنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية «ON E»، إعجابه بالأهرامات والحضارة المصرية، قائلاً: «أعجبنى كل شيء بالهرم، فقد دخلت الأهرامات ولمست الأحجار ورأيت التاريخ.. كانت لحظة رائعة».

وأشار إلى أنه «زار مصر عام 2007 مع برشلونة وتعرفت عليها، لكن مصر لم يكن لدى الفرصة للدخول والقرب منها»، مضيفاً: «أعلم بعظمة مصر».

ميسى ينشر صورة له مع الأهرامات معلقاً: أدوية فيروس سى تنقذ الأرواح
و نشر نجم الكرة العالمى ليونيل ميسى صورة له من مقر إقامته فى فندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات بالجيزة.
وقال ميسى معلقًا على الصورة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أدوية التهاب الكبد C تنقذ الأرواح، دعونا نضع نهاية لقوائم الانتظار".

حازم إمام: ميسى من أعظم اللاعبين ونجح فى تسجيل اسمه بحروف من نور
أكد حازم إمام، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن زيارة اللاعب العالمى ليونيل ميسى إلى مصر، تعتبر حدثا تاريخيا خاصة أنها تأتى فى إطار إنسانى، وذلك للمشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس C".

وأضاف "إمام"، فى تصريحات لببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، إن تاثير لاعبى الكرة كبير على المجتمع ومن الجيد استغلال لاعب مثل ميسى خاصة فى السياحة العلاجية، مؤكداً أن ميسى من أعظم اللاعبين ونجح فى تسجيل اسمه بحروف من نور فى السجل التاريخى للاعبين العظماء.

وتابع : ان "ليونيل ميسى لاعب عالمى ومش طبيعى"، مطالباً عمرو أديب أن يوجه سؤالاً لميسى خلال حوارهما المرتقب عن قدرة نجم برشلونة الحفاظ على مستواه طوال العشرة سنوات الماضية.

زيارة ميسى تتصدر المواقع الإلكترونية الإسبانية
تصدرت الزيارة التاريخية للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى مصر، اليوم، الثلاثاء، من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى، عناوين المواقع الإسبانية الكبرى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ميسي وجد استقبالا حافلا لدى وصوله إلى مصر، كما تواجد العديد من الأطفال بالورود مع النجم الأرجنتينى خلال جولته فى أهرامات الجيزة، برفقة شقيقيه ماتياس ورودريجو بالإضافة إلى مستشاره التسويقى.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الطائرة الخاصة بأسطورة الفريق الكتالونى ميسي هبطت فى القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات ونصف من مدينة برشلونة للمشاركة فى الدعاية للسياحة العلاجية فى مصر، وحملة "تور آند كيور" تحت شعار "عالم خال من فيروس سى".

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي تواجد بالفعل عند سفح أهرامات الجيزة، بعد أن تأجلت زيارته مرتين سابقتين إلى مصر فى ديسمبر الماضى والأربعاء الماضى، مضيفة أن زيارة النجم الأرجنتينى سوف تترك أثرا كبيرا، قبل أن يعود إلى مدينة برشلونة فى الساعات القادمة استعدادا للعودة إلى التدريبات قبل المواجهة النارية للفريق الكتالونى أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها السبت المقبل، فى الجولة 24 للدوري الإسباني.

الجبلاية: زيارة ميسى "رسالة" للعالم وأثبتت أن مصر بلد الأمن والأمان

أكد حازم الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن زيارة ليونيل ميسى لمصر، رسالة للعالم بأجمعه تقول "تعالوا زوروا مصر".

ووصف عضو مجلس إدارة اتخاد الكرة،، الزيارة بالـ "تاريخية" التى سيتحدث عنها العالم بأكمله، بعدما أثبتت أن مصر "بلد الأمن والأمان" خاصة وأن النجم الأرجنتينى تلقى العديد من العروض لزيارة بلدان مختلفة إلا أنه فضل أم الدنيا لمشاهدة الأهرامات الثلاثة، والمعالم السياحية.

و أشار الهوارى، إلى أن اتحاد الكرة سيدرس ابرام اتفاقيات مع الشركة التى ساهمت فى حضور ميسى إلى مصر، لخوض مباريات ودية مع منتخبات عالمية مثل البرازيل والأرجنتين مع تحملها التكاليف، لتنشيط السياحة.

ميسى يغادر الحفل ويتوجه إلى برشلونة
وغادر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، حفل "عالم خالٍ من فيروس سى"، المقام حاليًا بفندق مينا هاوس، تحت سفح الهرم، من أجل استقلال طائرته الخاصة لمغادرة مصر والعودة إلى برشلونة.

ووصل اللاعب العالمى ليونيل ميسي بطائرته الخاصة إلى مطار غرب القاهرة، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس C"، زار خلالها منطقة الأهرامات، أعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور اند كيور".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة