أم من جهنم..تلقى بطفلها من الطابق السابع لرفض حبيب القلب الأعتراف به

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 10:13 م
أم من جهنم..تلقى بطفلها من الطابق السابع لرفض حبيب القلب الأعتراف به
صورة تعبيرية
أميرة عادل

غابت الرحمة ومشاعر الامومة من قلب الام ذات العشرين عاما وبكل قسوة القت بطفلها الرضيع من الدور الثالث لتتخلص من العار و الفضيحة.
حاولت "آية. ع. ال. س" التخلص من طفلها الذي أنجبته سفاحا من علاقة غير شرعية نشأت بينها وبين شاب اكبر منها, فألقت رضيعها من الطابق الثالث ولكن القدر يكتب لطفلها الحياة ليكون دليلا على جريمتها فقد عثر عليه جارها وينقله الي المستشفي مصابا بعدة اصابات بالغة وتمكنت قوات مباحث امبابة من القاء القبض علي الفتاة ووالدتها لاشتراكها في الجريمة.
وتعود تفاصيل الحادثة عند عودة «صلاح. ع. ال. ج» ٤٠ عاما موظف من عمله وأثناء صعوده إلى منزله الكائن بشارع محمد حافظ بدائرة قسم إمبابة, سمع صوت بكاء طفل، بعد تتبعه لصوت البكاء فوجئ بوجود طفل حديث الولادة ملقى بمنور العمارة الخلفى، حمله وتوجه به سريعا إلى مستشفى التحرير العام، حيث افاد الكشف الطبى ، أنه مصاب بكسر فى الجمجمة وأنحاء متفرقة من الجسم.وتقدم لرئيس مباحث قسم شرطة إمبابة.
وعلى الفور تولت النيابة التحقيقات في الواقعة واثبت التحقيقات ان الفتاة سبب الواقعة «آية. ع. ال. س» ٢١ عاما حاصلة على دبلوم تجارة، تسكن إحدى شقق العقار بالتورط مع والدتها «عبير. م. ن» ٤٢ عاما، ربة منزل بالدور الثالث، بعد سفر الأب للعمل بدولة الكويت
تم القبض على الفتاة و والدتها و اعترفت بأرتكابها الجريمة خوفا من الفضيحة وبررت ذلك فى التحقيقات التى أجراها مصطفى رسلان وكيل نيابة إمبابة، أنها خطبت لشخص يدعى «أحمد. س. ع. ال» ٢١ عاما مندوب مبيعات، وتطورت علاقتهما إلى ممارسة الجنس معه اكثر من مرة فى بيت أسرته الواقع بمنطقة «أوسيم» بعدما أقنعها بالزواج منه عرفيًا.
ونشب خلاف بينهما ادى الى فسخ خطبتهما، لكنها فوجئت بأعراض الحمل تظهر عليها بعد فترةمن تركه ورفض الشاب الزواج منها، فأخبرت والدتها بذلك، وقررا الاثنتين الانتظار حتى يتم مولد الطفل، ليتم التخلص منه بعد ذلك، و فور ولادته قامت بإلقائه من الدور الثالث بالشقة التي يسكنا بها.
أمرت نيابة إمبابة بحبس الفتاة ووالدتها ٤ أيام على ذمة التحقيقات، واستكمال التحريات حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق