4 أسلحة لـ«البدري» في موقعة وادي دجلة

الخميس، 23 فبراير 2017 12:08 ص
4 أسلحة لـ«البدري» في موقعة وادي دجلة
فريق الاهلى - ارشيفية
حسام الحاج

يستعد الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو، في المباراة المقرر لها، الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.


حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي يعمل جاهدا في الفترة الحالية من أجل استكمال مسيرة الانتصارات في الدورى الممتاز والحفاظ على اللقب.

ويمتلك الأهلي 4 لاعبين يمثلون سلاح القلعة الحمراء في الفوز على الفريق الدجلاوي، ويرصد «صوت الأمة» في التقرير التالي هؤلاء اللاعبين.

أحمد فتحي
أحمد فتحي الذي من المفترض أن نطلق عليه عملة نادرة نظرا لقدرته الفائقة على اللعب في أكثر من مركز، ووضح اعتماد البدري عليه في الفترة الأخيرة في مركز خط الوسط لما يتميز به من قدرة كبيرة في فك طلاسم الثغرات وتضيق المساحات على المنافس. 
 
محمد هاني
محمد هاني الظهير الأيمن الشاب للأهلي قدم مستويات جيدة في آخر مباراتين مع الفريق الأحمر خاصة في مباراة المقاولون العرب حينما تلاعب بدفاع ذئاب الجبل في أكثر من كرة.

علي معلول
علي معلول عاد لمستواه المعهود في التألق في الجبهة اليسرى خلال التدريبات الحمراء، الأمر الذي دفع البدري إلى إدخاله في حساباته الفنية، كما أن المستوى المتواضع للاعب حسين السيد في مباراة السوبر المحلي كان سببا آخر وراء إعادة الظهير التونسي للتشكيلة الأساسية.

جونيور أجاي
قّدم أجاي مستوى متميزا للغاية في آخر مواجهتين له مع الأهلي، ليٌجبر الجميع على احترام قدراته، ونجح اللاعب النيجيري في صناعة هدف أمام المقاولون كما أنه يجيد اللعب كرأس حربة صريح وصانع ألعاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة