الأهلي فوق الجميع.. البدري يفُض عذرية شباك ميدو في وادي دجلة

الخميس، 23 فبراير 2017 06:57 م
الأهلي فوق الجميع.. البدري يفُض عذرية شباك ميدو في وادي دجلة
النادى الأهلى
محمد زين

فاز فريق النادي الأهلي على مضيفه فريق وادي دجلة، بهدف نظيف أحرزه عمرو جمال في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز.


الشوط الأول

كان الأهلي الأكثر امتلاكا للكرة، وحصل على أكثر من ركلة ركنية، لكن لم يستغلها لاعبوه بالشكل المثالي، في حين اكتفى وادي دجلة بأداء الأدوار الدفاعية، والاعتماد على الهجمات المرتدة، عن طريق الثلاثي حسام عرفات وعرفة السيد، ويوسف أوباما.


وشهدت الدقيقة 36 ضياع أول فرصة حقيقية لوادي دجلة، بعدما نجح شريف إكرامي في تحويل رأسية مصطفى طلعت المتقنة إلى ركلة ركنية،

وعاد مصطفى طلعت للظهور مرة أخرى في الدقيقة 39، عندما سدد برعونة كرة اعتلت عارضة شريف إكرامي.


وكاد مؤمن زكريا أن يسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إلا أن كرته مرت فوق عارضة خالد وليد حارس دجلة.


وألغى حكم المباراة هدف لصالح مؤمن زكريا بداعي التسلل، كما أنذر محمد هلال مدافع فريق دجلة لخشونته مع ميدو جابر.


الشوط الثاني

استمر الوضع على ما هو عليه، ضفط من الأهلي، وتراجع من لاعبي وادي دجلة، واكتسبت هجمات الأهلي بعض الخطورة، وأجرى حسام البدري تغييره الأول بنزول عمرو جمال بدلا من ميدو جابر، وفي الدقيقة 64 دفع البدري بوليد سليمان بديلا لمؤمن زكريا، بعدها تصدم رأسية عمرو جمال في القائم، وقب النهاية بربع ساعة يرمى البدري بآخر أوراقه عماد متعب بديلا لمحمد هاني، وكاد متعب يحرز هدف التقدم للأهلي بعد نزلوه بديقتين لولا التصدي الرائع لحارس وادي دجلة خالد وليد.


وفي الدقيقة 80 نجح عمرو غزال في كسر صمود دفاع دجلة برأسة رائعة من عرضية على معلول، بعدها حاول لاعبو الفريق الدجلاوي تدارك الأمر وتسجيل هدف التعادل دون جدوى.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 52 يتربع بها على قمة جدول الترتيب.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق