اتهام سعد لمجرد في واقعة اغتصاب جديدة بفرنسا

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:39 م
اتهام سعد لمجرد في واقعة اغتصاب جديدة بفرنسا
سعد لمجرد

يبدو أن النجم المغربي الشاب سعد لمجرد لن يخرج من السجن خلال الفترة القليلة المقبلة مثلما أكدت عائلته، خاصة بعدما اتهمته فتاة مغربية بضربها على وجهها والاعتداء عليها وهو تحت تأثير الكحول والمخدرات في شقته بالدار البيضاء في إبريل 2015.

الفتاة التي تبلغ من العمر 28 عامًا، تقدمت مؤخرًا بطلب إلى الحكومة الفرنسية تتهم فيه سعد لمجرد بالاعتداء عليها، خلال عطلة قضتها معه في منزله، وهو الأمر الذي قررت بعده السلطات الفرنسية فتح التحقيق مرة أخرى مع «سعد»، والذي من المتوقع أن يتم الحكم عليه بالسجن لسنوات عديدة مرة أخرى.

وأكد مصدر مطلع على القضية أن الفتاة المغربية ضحية «سعد لمجرد» الجديدة التزمت الصمت طوال الفترة الطويلة الماضية بسبب خوفها من بطش عائلة «لمجرد» منها، لكنها قررت أن تحصل على حقها بالطرق القانونية بعد أن شاهدت «سعد» وهو في السجون الفرنسية.

سعد لمجرد، سبق وأن تم اتهامه عام 2010 في قضية اغتصاب بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى اتهامه باغتصاب فتاة في العشرين من العمر في بداية أكتوبر الماضي بفرنسا.

جدير بالذكر أن أغنية «غلطانة» آخر أغنية طرحها سعد حققت ما يقرب من 110 مليون مشاهدة بعد طرحها على قناته الرسمية بموقع youtube.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة