انقطاع الكهرباء عن فرع «نظافة الزيتون» منذ 3 أسابيع

الجمعة، 24 فبراير 2017 08:40 م
انقطاع الكهرباء عن فرع «نظافة الزيتون» منذ 3 أسابيع
انقطاع الكهرباء - ارشيفية
ماجد تمراز

سيطرت حالة من الغضب بين العاملين بفرع هيئة نظافة وتجميل القاهرة بحى الزيتون، بعدما انقطعت الكهرباء تمامًا بفرع الهيئة منذ 3 أسابيع تقريبًا، دون أن تتدخل إدارة الحي أو المنطقة التي يتبع لها الحي بطلب إلى شركة الكهرباء لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائى بالفرع، حيث شكى العاملون من العمل بدون وجود كهرباء بسبب الاعتماد على الكارت الذكي في شحن العداد الكهربائي، ولكن يتم شحنه منذ أن انقطعت الكهرباء حتى الأن.

وأكد عدد من العاملين لـ«صوت الأمة» أن عدم وجود كهرباء داخل الفرع يؤثر سلبا على سير العمل وعدم الرضا عن الأداء الوظيفي وسط رفض الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بشراء كارت جديد لشحنه داخل العداد الكهربائي في إنتظار بداية الشهر للحصول على كارت جديد من شركة الكهرباء التابع لها الفرع.

وأبدى العاملون استيائهم الشديد من العمل في ظلام، مناشدين المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بالتدخل لحل المشكلة، لتعنت قيادات الهيئة في حل المشكلة، وشراء كارت لشحن عداد الكهرباء.

ومن جانبه قال المهندس حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة، إن الكارت الخاص بشحن كهرباء الفرع نفذ، وتم إرسال مذكرة لوزارة المالية بطلب شحن العداد بقيمة 3000 جنيه منذ انقطاع التيار الكهربائى وحتى يوم 30 يونيو، ولم يتم الرد على الهيئة حتى الآن، مؤكدًا أن هناك بروتوكول تعاون بين وزارة المالية والكهرباء فيما يتعلق بشحن العدادات الخاصة بالهيئة.

وأوضح رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة في تصريحات لـ«صوت الأمة» أن سير العمل لم ولن يتأثر بانقطاع التيار الكهربائي، خاصة أن عمل أفرع الهيئة قائم على العمل الميداني بنسبة كبيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق