ميدو: أبلغت رئيس دجلة تمسكي بـ«الحضري» (فيديو)

السبت، 25 فبراير 2017 10:04 ص
ميدو: أبلغت رئيس دجلة تمسكي بـ«الحضري» (فيديو)
أحمد حسام ميدو

أجرى الإعلامي يعقوب السعدي، مناظرة بين أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، وعصام الحضري حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، بعد أزمة السد العالي مع خالد وليد الحارس الثالث، وتم استبعاده على إثرها من مواجهة الأهلي.

وقال الحضري خلال تصريحاته لبرنامج «االقاهرة أبو ظبي» عبر شاشة «أون سبورت»: «علاقتي بالعالمي على أعلى مستوى، وقائمة على الحب والاحترام، وتربطنا علاقة صداقة قبل العمل، وأثناء الموقف الذي حدث مع خالد وليد قررت الخروج من الملعب لعدم الصدام مع العالمي، لأن علاقتنا أكبر من ذلك».

ورد «العالمي» قائلًا: «أزمة الحضري كانت موقف وانتهى، والسد العالي قيمة كبيرة وأفضل حارس بإفريقيا، وكل مصر بنقدرها، وخاصة أنا، وعلاقتي به تاريخية، وصعب أي حاجة تقدر تعكر علاقتنا ببعض، والموضوع انتهى تمامًا».

أضاف ميدو: «فريق دجلة سيعود للتدريبات يوم 1 مارس، والحضري سيعود يوم 6 لحصوله على راحة إضافية كان من المفترض أن يحصل عليها عقب العودة من بطولة أمم إفريقيا بالجابون».

تابع ميدو: «أبلغت ماجد سامي بأن عصام الحضري أهم لاعب بفريق وادي دجلة، وسأعتمد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، ويجب على وادي دجلة أن يستفيد من خبرات الحارس المخضرم، وهذا الأمر مفروغ منه».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة