بالصور تعرف علي قصة أخوين قررا الانزواء خوفاً من السخرية من إعاقتهم.. ويحلما بدراسة الطب

السبت، 25 فبراير 2017 05:58 م
بالصور تعرف علي قصة أخوين قررا الانزواء خوفاً من السخرية من إعاقتهم.. ويحلما بدراسة الطب
الاخوين
نهى طارق

أن يعيشا في سجن طوال حياتهم  ليس حكم قضائي ولكن حكم الأخوين الهنديين راميش ولكسمان على نفسهما خوفاً من أن يتعرضوا للسخرية من الناس وذلك بسبب إصابتهم باضطراب وراثي نادر.


 راميش يبلغ من العمر 8 سنوات وأخوه لكسمان  13 عاماً  تسبب هذا الاضطراب في عدم ظهور أسنان لدى الطفلين فلا يستطيعا أن يأكلا فيعيشا معتمدين على نظام غذائي من السوائل  ويعانيان من ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم كما يعانيان من ارتفاع ضغط الدم والتهاب المفاصل.

  موقع "ديلي ميل"  قال أن الأطباء غير متأكدين من السبب وراء تدهور أجسامهم غير الطبيعي  بالرغم ما أجروه من العديد من الاختبارات في ألمانيا والولايات المتحدة كما يقول الأطباء ولكن لا يوجد علاج لحالتهم.


وقالت والدتهم سافيتا  أعيش في قلق دائم علي ابنائي فمن المؤكد أني سأفقدهما في يوما ما  ، ولكني آمل في حدوث معجزة طبية تعالج طفليها، كما قالت " أجسام اطفالي تتدهور بمعدل سريع جداً وغير طبيعي ومن الممكن أن يموتا في أي وقت وقد صرفنا كل ما نملك حتى نصل إلى علاج لأطفالي ولكن دون جدوي  وأحاول أن أفعل كل ما في وسعي حتى يستطيعا أن يعيشا بشكل طبيعي".

كما أضافت أطفالي يعيشا على نظام غذائي معتمد على السوائل أو الأرز الطري  وكثيراً ما يشتكيان من الآلام . ورفضت المدارس قبولهم   حتى لا تتحمل مسئولية حدوث أي مضاعفات لهم خاصة أنهما يعانيان من الضعف فاحتمالية إصابتهم كبيرة وقالت "أطفالي قرروا أن يظلا سجينان في منزلنا حتى لا يسخر منهم أحدا".


وأشارت أم لطفلين لي أنهما يحلما  أن يكونا أطباء ويذهبا إلى المدارس كالأطفال في سنهم إلا أن إعاقتهم  تقتل أحلامهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق