أماني الخياط: «القضية الفلسطينية» وراء استهداف أقباط العريش

السبت، 25 فبراير 2017 09:08 م
أماني الخياط: «القضية الفلسطينية» وراء استهداف أقباط العريش
الإعلامية أماني الخياط

قالت الإعلامية أماني الخياط، إن أموال دويلة قطر تنفق على كل شيء يشوه مكارم الأخلاق، من الاتجار في البشر وبيع النساء في أسواق النخاسة، مشددة على العناوين التي تصدرها الصحف القطرية ووسائل الإعلام هناك وعلى رأسها الجزيرة تؤكد أن ما يحدث على الأراضي المصرية بسيناء والعريش أكبر بكثير من مجرد حرب على الإرهاب.

وأضافت «الخياط»، خلال تقديم برنامج «بين السطور»، المذاع عبر فضائية (ON live)، أن «قطر قررت بوشها القبيح وبأموالها التى تنفقها فى كل شيء يغضب ربنا.. خراب الدول وتشتيت الأمن وتفريق الزوج عن زوجته.. وقطر بعدما تحولت من الحرب بالوكالة أثناء ما عرف بثورات الربيع العربي إلى صبي الآن مثلها مثل تركيا قررت أن تلعب بالطريقة العكسية وتوجهت للعب على وتر الطائفية وإفساد مساعى الرئيس عبد الفتاح السيسىي الخارجية».

وتابعت: «ما يتعرض له الأقباط في سيناء تم بيد أعضاء حركة حماس الإرهابية، بهدف تشويه وإحباط المساعي المصرية لحل القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى إفشال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أمريكا ولقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتابعت:«العملية التي يتعرض لها المصريين المسيحيين بالعريش دي من الحمساوية من جناح الخارج والتمويل عنوانه قطري واللي بقوله معلومة مش تحليل ولا بين السطور».

وشددت الإعلامية أمانى الخياط، أن قطر فشلت في كل مساعيها الرامية إلى كسر وحدة الصف المصري ولحمته نظراً لوعي الكنيسة الوطني إلى جهود القائمين على الأمر بالبلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق