4 صفات لأنثى الحوت يجب أن تتخلص منها هذا العام .. إدعاء المثالية وتقلبات المزاج

الأحد، 26 فبراير 2017 02:56 م
4 صفات لأنثى الحوت يجب أن تتخلص منها هذا العام .. إدعاء المثالية وتقلبات المزاج
برج الحوت
رانيا سعد الدين

 مواليد برج الحوت يبدأو في قراءة أخبارهم من 19  فبراير وحتى العشرين من مارس  ، و يحمل مواليد هذه الفترة من الإناث بعض الصفات التي يجب التخلص منها بشكل سريع هذا العام وحسب موقع "space"  فإن استمرار وجودها في شخصيتهم سوف تؤدى إلى عرقلة كبيرة فى حياتهم العلمية والشخصية.


1-           على أنثى " الحوت" أن تتخلص من إدعاء المثالية وزعم أنها من المحاربات من أجل الأخرين فهذا يترك انطباعا سيئا  .


2-           أنثى الحوت متقلبة المزاج بحكم طبيعة الجو المائية ولهذا عليها أن تتأنى فى قرارتها حتى لا يأخذ عنها إنها  ذات طبيعة متقلبة.


3-           من المعروف أن مواليد " الحوت" لا ينظرون إلى الأمور بطريقة عاطفية لكن الحكم الأول والأخير في جميع مواقفهم  هو للعقل وهذا يعطي الانطباع انهم أشخاص يسعون إلي مصلحتهم  الشخصية دون إكتراث بالأخرين، وعليهم الموازنة بين القلب والعقل للوصول إلى النتيجة الأفضل.


4-            أنثى الحوت دائما متطلعة وأحلامها كبيرة مما يجعلها تقع في كثير من المشاكل بسبب التسرع والقفز على الحواجز للوصول إلى أهدافها ، الأفضل لها أن تتمهل وتفكر فى النتائج وطرق الوصول ، حتى لا تجنى مزيد من الخسائر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة