بعد كل هذا الحب.. الفصل في قضية حضانة انجلينا وبراد لحضانة الأطفال بيد من تولى قضية مايكل جاكسون

الأحد، 26 فبراير 2017 05:37 م
بعد كل هذا الحب.. الفصل في قضية حضانة انجلينا وبراد لحضانة الأطفال بيد من تولى قضية مايكل جاكسون
انجلينا وبراد
نهى طارق

كلفت المحكمة الطبيب النفسي Stan Katz الذي تولى الشق النفسي والعقلي لقضية مايكل الجاكسون الذي اتهم فيها باغتصاب الاطفال بأن يتولى قضية حضانة اطفال انجلينا جولي وبراد بيت وذلك بداية من شهر يناير 2017.

ويقول موقع Extra"    " أن Stan Katz له باع طويل في التعامل مع مثل هذه القضايا فقد فصل في 4 قضايا خلال الثلاثة سنوات الماضية بنفس الحالة.

وجاء هذا التكليف بعد أن وقع كل من انجلينا وبراد بيت وثيقة تؤكد على التزام كلا من الطرفين على الحفاظ على حقوق الخصوصية للأطفال وأسرهم عن طريق الحفاظ على جميع سرية وثائق المحكمة والاستعانة بالقاضي لاتخاذ أي قرارات القانونية لازمة.

 

وكان براد بيت  قد قدم شكوى بخصوص اختراق ونشر وسائل الاعلام الصحافة كثير من المعلومات في هذه القضية الامر الذي يتسبب في اختراق خصوصية حياة اطفاله وتهديد مستقبلهم كما القى اللوم أيضاً على انجلينا وذلك لتحدثها كثيراً لوسائل الاعلام عن تفاصيل حاسمة في القضية وقال براد أنهم اتفقا على أن مصلحة الاسرة والاطفال هي الفاصل في هذه القضية.

وفي الوقت نفسه عندما سألت  شبكة CNN أنجلينا جولي عن طلاقها أثناء حملة الترويج لفيلمها الجديد في كمبوديا قالت "أن الطلاق كان صعب للغاية بالنسبة لها  وأنهم سيظلوا عائلة واحدة  مهما مروا بظروف صعبة". وأن براد أب جيد. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة