وداعًا للبحث عن شاحن.. هواتف تعمل لأيام دون انقطاع

الأحد، 26 فبراير 2017 06:42 م
وداعًا للبحث عن شاحن.. هواتف تعمل لأيام دون انقطاع
- Meizu M3 Note:
أحمد قنديل

"معاك شاحن" جملة نرددها جميعًا عندما نفاجئ بالاستهلاك التام لبطارية الهاتف ، فلا يمكن أن نتخيل أنفسنا في أي مكان دون أن نستخدم هواتفنا المحمولة بغرض إجراء المكالمات أو التسلل إلى صفحات وتطبيقات الإنترنت، ولعل أصبحت هذه المشكلة أكثر بروزًا في الهواتف الحديثة.
وترصد لكم "صوت الأمة"، وفقًا لما ذكره موقع "digit" المتخصص في الصناعات التكنولوجية، أبرز الهواتف المحمولة التي تمتاز بعمر طويل للبطارية، بالإضافة إلى امتيازها برفاهيات عديدة.



- XIAOMI Redmi:
يحتوي هذا الهاتف على بطارية 4100mAh، والتي تستمر لمدة يومين مع استهلاك متوسط، ويتضمن كاميرا 13 ميجا بيكسل بالإضافة إلى مساحة تخزين 32 جيجا بايت، ويعمل على نظام التشغيل أندوريد6.0.

- Lenovo K6 Power:
يتضمن الجهاز نظام أندرويد 6.0، ورامات بمساحة 3 جيجا بايت وشاشة عرض 5 بوصة وكاميرا 8 ميجا بايت، بالإضافة لاحتوائه على بطارية 4100mAh والتي تجعل الهاتف يستمر لمدة يومين دون استهلاك قوي.

- Asus Zenfone Max:
يتميز الهاتف ببطارية قوية للغاية من طراز 5000mAh، مما يجعل الهاتف يستمر لمدة 14 ساعة متواصلة مع الاستهلاك الطبيعي، ويحتوي الجهز على مساحة تخزين 32 ميجا بايت وكاميرا 5.13 ميجا بيكسل ونظام تشغيل روبوت v6.0.1.

- Meizu M3 Note:
ليس من أفضل الهواتف الذكية ولكنه من أفضلها أدائًا وقوة وتحملًا للوقت المستخدم ، فيحتوي على بطارية من طراز 4100mAh، ويحتوي على كاميرا 5.13 ميجا بيكسل، ورامات 3 ميجا بايت، ويعمل بنظام التشغيل روبوت V.5.1.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق